الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღتًعًآبِيِرٍ ـآلحًزٍنًےღ
(( مديره عامه ))
(( مديره عامه ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1330

مُساهمةموضوع: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الأربعاء مايو 04, 2011 8:10 am

سلملـم..

حيـآآالله مـن جـآء بـذآ..

الموهيـم.. جبت لكـم موضوع = لعبـة = مسـآبقـة = <<تنقـوآ بس




فكرة هالمـوضـوع :

آحط لكم صوره او صورتين او مجموعه صور تدل على....

(( مثـــــــل واحد فقط يشمل جميع الصور اللي آحطهـآآ في الرد ))




انا بحط صور وانتوا تستنتجون من خلال الصور واللي يجاوب صح ..

هـو عـآد الله لا يهيـنه يجيب لنـآ صور لمثـَل.. يعني يجي دورهـ..


هـآهـ.. فهمتـوآ؟؟؟

يلا آتمنـــــــــى تعجبكـم وآشوف حمـآآس..




احم احم انا اول من يبدأ





اتحدى ام وابو وخخال وعمام وجد اللي يجيبه هع هع




لَا أُحِبُّ وُضِعَ الْحَوَآجِزْ وَالمِّمَآطِلَه وَالرسْمِيَآتْ

مَعَ شَخْصٍ إِرْتَاحَ لِه قَلْبِيْ
،.
أَحَبَّ الْعَفَوِّيُّه فِيْ الْكلَمَاتَ الَّتِيْ أَقُوُلُهَآإ
وُلَآ أُلْقِيَ لَهَا بِآلِ .,
… أَحَبَّ أَنْ أَكَوَنَ أَنَآإ . .
فَ سآمِحُوْنِيّ أَنَّ زَلَّ لِسَآنِيّ بِ كلَمْه

. . فَ نِيَّتِيْ صَآِفِيِه تِجَآهُكمْ . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ*غرور انثى ღ*
(( مشرفة هواي العام ))
(( مشرفة هواي العام ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 729

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الخميس مايو 05, 2011 6:07 am

مشكوره اختي تعابير


حلوه الفكره .؟

المثل هو (القرد في عيـن آمـه غزآآآل )


صح ولالا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زقـــــرتــيـــــه!!
مديره عاامه
مديره عاامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 713

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الجمعة مايو 06, 2011 11:01 am

طــــــيب هذا ..




اتحــــــــدى احد يجيبه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღتًعًآبِيِرٍ ـآلحًزٍنًےღ
(( مديره عامه ))
(( مديره عامه ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1330

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 1:35 am

اووما عادد ي ززقرتتيه

الله يهديك الفكره انو اللي يقول الممثل صح هو اللي يحط

اللحين غرور هي الللي قالت المثل هي اللي تحط صوور

بس ممعليش بنممشيها لك

صراااحه مررره صعععب امممممممممم ممدري يالله ننتظر الذكي اللي يحله




لَا أُحِبُّ وُضِعَ الْحَوَآجِزْ وَالمِّمَآطِلَه وَالرسْمِيَآتْ

مَعَ شَخْصٍ إِرْتَاحَ لِه قَلْبِيْ
،.
أَحَبَّ الْعَفَوِّيُّه فِيْ الْكلَمَاتَ الَّتِيْ أَقُوُلُهَآإ
وُلَآ أُلْقِيَ لَهَا بِآلِ .,
… أَحَبَّ أَنْ أَكَوَنَ أَنَآإ . .
فَ سآمِحُوْنِيّ أَنَّ زَلَّ لِسَآنِيّ بِ كلَمْه

. . فَ نِيَّتِيْ صَآِفِيِه تِجَآهُكمْ . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ruba
(( صاحبة الموقع ))
(( صاحبة الموقع ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 746

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 6:24 am

الزين زين لو قام من منامه والشين شين لو غسل وجهه بصابون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atabhmhoay.ahlamontada.com
ruba
(( صاحبة الموقع ))
(( صاحبة الموقع ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 746

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 6:26 am




(2)






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atabhmhoay.ahlamontada.com
ღ*غرور انثى ღ*
(( مشرفة هواي العام ))
(( مشرفة هواي العام ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 729

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 6:51 am

( العلم في الصغر كالنقش عالحجر )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღتًعًآبِيِرٍ ـآلحًزٍنًےღ
(( مديره عامه ))
(( مديره عامه ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1330

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 8:17 am

يالله طريفة حطي صوور


ووش رايك احط بدالك






وابي اسهل لكم من اربع كلمات وكل صورة كلمة اانتظركم




لَا أُحِبُّ وُضِعَ الْحَوَآجِزْ وَالمِّمَآطِلَه وَالرسْمِيَآتْ

مَعَ شَخْصٍ إِرْتَاحَ لِه قَلْبِيْ
،.
أَحَبَّ الْعَفَوِّيُّه فِيْ الْكلَمَاتَ الَّتِيْ أَقُوُلُهَآإ
وُلَآ أُلْقِيَ لَهَا بِآلِ .,
… أَحَبَّ أَنْ أَكَوَنَ أَنَآإ . .
فَ سآمِحُوْنِيّ أَنَّ زَلَّ لِسَآنِيّ بِ كلَمْه

. . فَ نِيَّتِيْ صَآِفِيِه تِجَآهُكمْ . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღتًعًآبِيِرٍ ـآلحًزٍنًےღ
(( مديره عامه ))
(( مديره عامه ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1330

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 8:20 am

بناات تروا الصوورة الثاننيه يصيح



ممبدعة ي غرور انثى ااكيد امك تغششك





لَا أُحِبُّ وُضِعَ الْحَوَآجِزْ وَالمِّمَآطِلَه وَالرسْمِيَآتْ

مَعَ شَخْصٍ إِرْتَاحَ لِه قَلْبِيْ
،.
أَحَبَّ الْعَفَوِّيُّه فِيْ الْكلَمَاتَ الَّتِيْ أَقُوُلُهَآإ
وُلَآ أُلْقِيَ لَهَا بِآلِ .,
… أَحَبَّ أَنْ أَكَوَنَ أَنَآإ . .
فَ سآمِحُوْنِيّ أَنَّ زَلَّ لِسَآنِيّ بِ كلَمْه

. . فَ نِيَّتِيْ صَآِفِيِه تِجَآهُكمْ . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ*غرور انثى ღ*
(( مشرفة هواي العام ))
(( مشرفة هواي العام ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 729

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت مايو 07, 2011 8:59 am

عرفته تعابير


ضربني وبكي سبقني واشتكي Surprised


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الأحد مايو 08, 2011 3:52 am

مرررره حلوه اللعبه كملي يالله

يسلموو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لـِكَبْرَيآئي رًوَآيـَهـ
(( عضو مشارك ))
(( عضو مشارك ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 187

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الأحد مايو 08, 2011 11:00 am

تسلمي على الفكرة الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الإثنين مايو 09, 2011 4:10 am

[code]










اتحداااااااااكم سهل مرررره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاتي بسكوتي
(( مشرفه ))


الجنس : انثى عدد المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الإثنين مايو 09, 2011 11:47 am

مشكورره اختي تعابير الحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الثلاثاء مايو 10, 2011 2:50 pm

اتحداكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت نايلات
(( مشرفة هوااي الاغاني ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 155

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الأربعاء مايو 11, 2011 5:09 am

مشكوره فولي ولا اسكتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الجمعة مايو 13, 2011 7:22 am

لا مو هذا المثل بنت نايلات

يعني أسهل

اول شي فيه حب بعدين دمم دم دم

وشوو

اتحداااااااااكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الثلاثاء مايو 17, 2011 4:54 am

اذا تبين اسكت بس على الاقل وحد يكتب مثال حتى لو كان خطا

بعدين ليش اسكت ؟؟ مو اسلوب هذا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ruba
(( صاحبة الموقع ))
(( صاحبة الموقع ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 746

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الأربعاء مايو 18, 2011 8:52 am













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atabhmhoay.ahlamontada.com
عزتي في نظرتي
(( مديره عامه ))
(( مديره عامه ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 262

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الجمعة مايو 27, 2011 1:57 am

ماعرف وشووو

لعبه اعجبتن صراحة


<P></P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الثلاثاء مايو 31, 2011 9:02 am

مشكوره غزتي

المثال ومن الحب وماقتل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الثلاثاء مايو 31, 2011 9:16 am









سهل مرره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ruba
(( صاحبة الموقع ))
(( صاحبة الموقع ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 746

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   السبت يونيو 04, 2011 2:46 am

الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://atabhmhoay.ahlamontada.com
البرنسيسه
(( مشرفة الالعاب والالغاز ))
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1052

مُساهمةموضوع: رد: ".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."   الإثنين يونيو 06, 2011 9:55 am

صح روان



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
".. مسآبقـة آستخـرج المثـل مـن الصـورهـ .."
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °•(هواي الترفيهي)•° :: °•(هواي المسابقات)•°-
انتقل الى: