احبك بجنون (( عضو فعال ))
الجنس : عدد المساهمات : 330
| موضوع: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الجمعة فبراير 25, 2011 8:28 am | |
| { تحققت امنيتي ولكن !!}
للكاتبه {... لـيـــار...}
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{الجزء الاول}
بصراحه حبيت اكتب لكم هذي الروايه اللي ابين فيها مشاعري ومشاعر صديقاتي وهذي الروايه نصف حقيقيه ونصف خياليه وان شاء الله تعجبكم ؛) افراد الروايه (كل افراد الروايه اعمارهم 17 سنه )
لـولـوه: انسانه طيبه ,فرفوشه,ماتحب الدراسه بس ودها تكون معلمه او شي بارز بالمجتمع, تحب صديقاتها لأبعد درجه, كل همها الفله واللعب والضحك.. مواصفاتها.تختوخه بس حلوه مره,طويله, شعرها لنص ظهرها..
ريا: انسانه طيووووبه,حبوبه,وحنووونه مره,مزاجيه,كسوووله مواصفاتها:سمراء ,شعرها شكلاته وغجري , عيونها بنيه
افنان: عصبيه,تحب المقالب, كريمه,تتكلم كثير , فيلسوفه مواصفاتها:قصيره,شعرها طويل,ملامحها بدوويه
بشاير: مزاجيه,غامضه بعض الاحيان,جديه,متمسكه بعدتها وتقاليدها,ماتخاف من شي ولا يهمها احد. مواصفاتها:طويله,مليانه شوي,فمها كبير,شعرها ناعم وطويل
فطوم:مره كول,تحب الغرب وتقلدهم في حركاتها ولبسها وكلامها,تحب السيطره. مواصفاتها:جسمها حلو,شعرها اسود ,حاطه بريسز(تقويم)عيونها سوده مررره.
خوله: دلوووعه,ونعوومه ,ومرره كيووووت. مواصفاتها:شعرها قصيرويجنن,عيونها وااااسعه, عندها غمزات
هنا:مرجوجه,فلاويه,غامضه في حياتها الخاصه,تحب الاذيه مواصفاتها:نحييييفه وطويييله ,شعرها طويل وناعم,كأنها عارضه ازياء.
هذولي السبعه بنات صاحبات وكل وحده لها حياتها الخاصه بس يجمعهم الحب والتضحيه والصداقه.. كالعاده رن جرس الفسحه ونزلوا مع بعض وراحوا لمكانهم المعتاد لقوا فيه بنات جالسين عصبوا مره منهم. ريا: ماشاء الله خير جالسين مكاننا خلصت الاماكن؟؟ البنات يطالعون بأستغراب !! بشاير: يلا يلا انتي واياها قوموا وحده منهم ردت:لاياشيخه لايكون قاعده في بيت ابوك وانا ماادري؟؟ هنا:لاااااا! شيين وقوه عييين ..اقول قومي احسلك.. لولو:خلاص بنات حرام يحزنون.. فطوم:ايه خلاص يلا نروح مكان ثاني.. طالعت فيهم بشاير بنص عين:اقول انتي واياها لاتسون فيها حنونات.. لولو:موحنان بس عيب ريا:والله العظيم لا اجلس هنا وبيقومون غصبآ عنهم.. قاموا البنات وحالتهم حاله المهم جلسوا وهم ساكتين... بشاير: شفيكم ساكتين؟؟ لولو:مافيه شيء فطوم:بنات عندي فكره مره حلوه. البنات :ايش قولي؟؟ فطوم:بصراحه انا ابغى اهرب من بيت اهلي ! لولو:حتى انا مرره نفسي اهرب من بيت اهلي! هنابترجي: يلا يلا والله حتى انا طفشت من العيشه عند اهلي نفسي اعيش بحريه. افنان:يلا حتى انا معكم اش وريا << مع الخيل يا شقره هع خوله: معاكم قدام <<على بالي قويه هع هع ريا: لا انا ابغى اجلس في بيت اهلي.. بشاير: الحمد لله والشكر ..تستهبلون انتو؟؟ فطوم:لاوالله انا انتكلم من جد لولو تستهبل:هاه بشاير تجين معنا؟؟ بشاير: لاياشيخه !اولا قبل ماتهربون وين بتعيشون؟؟من وين بتاكلون؟ كيف بتلبسون؟؟ انتو على بالكم الشغله خذني جيتك؟؟ فطوم : عادي ندبر انفسنا .. هنا: انا عن نفسي بسرق ذهب ماما كله وابيعه .. لولو: وانا بصرق بطاقه الصراف حقت امي وابوي.. << يحزنووون بشاير وريا ميتييييين ضحك عليهم فطوم :اضحكوا لين تشبعون تحسبوني استهبل !! ريا: فطوم حبيبتي..لاتحلمين كثير وقتحي عيونك شوي وشوفي مجتمعنا زيييين.. فطوم: انا ابغى اتمرد على مجتمعنا الرجعي الجاهل.. ريا:طيب تمردي ..وانتي يا ست لولو ليه تبغين تهربين؟؟ لولو:اممممم كذا طفشت من العيشه عند اهلي.. ابغى اصير حره بحياتي ماابغى احد يتدخل فيني.. ريا: اهاااا ,, وانتي هنو؟؟ هنا:آآآآآآآه بس شقوول؟؟ ريا:قولي ليه تبغين تهربين من بيت اهلك؟؟ هنا:كذا!! ريا: شلون يعني كذا؟؟ هنا:ياحياتي الفكره من اول برأسي واذا لقيت من يساندني السؤال بيكون (ليه استنى ؟؟) ولين متى نفضل عايشين بقيود؟؟ بشاير باستهزاء: اقول لاتنسون تهزمونا على فلتكم هاه.. فطوم:راح نسوي اللي في بالنا وراح يكون عندنا فله وراح تشوفين بنفسك!! رن الجرس وكل وحده راحت على فصلها .. اليوم الثاني في بيت لولو.. ام لولو:لولو قومي بسرعه تأخرتي على المدرسه لولو بتعب:اففف..خلاص طييب الحين قايمه.. راحوا المدرسه كالعاده وجات الفسحهه ونزلوا مكانهم ولقوا فه نفس البنات اللي كانوا قاعدين فيه امس.. بشاير:هيه انتوا زودتوها.. لولو:يلا يلا ورينا عرض اكتافك البنت:اصلا من الاحترام ماتقومون احد جالس في مكانه. لولو: اصلا من الاحترام ماتجلسون مكان مو مكانك.. صح ولا لا ياماما؟ البنت:اولاً هذي مدرسه الحكومه..ثانياً هذي ممو مدرستك..ثالثاًهذا مو مكانك ماتوا ضحك البنات عليها بشاير:اولاًوثانياًوثالثاً ..كلها نفس المعنى هنا:اولاًقومي احسلك,,ثانياًيلا قومي ..ثالثاً متى بتقومين؟؟ >>تتريق عليها<< البنت طالعت فيهم من فوق لتحت وقامت :اولاً انا مااحط عقلي بعقل ناس زيكم ........ قاطعتها هنا:وثانياً؟؟ وثالثاً؟؟ جلسوا البنات وهي مييييتين ضحك عليها.. لولو:بنات هاه اش صار على موضوعنا ؟؟ افنان:اي موضوع؟؟؟ لولو:موضوع الشرده!! ريا:افيييين وبعدين؟؟اقول ريحوا واسريحوا فطوم:والله محد ضربك على يدك وقلك تعالي معنا يا ست ريا!! ريا:فطوم شفيك؟؟ فطوم:اش اللي شفيني ! انا بهرب يعني بهرب ماأستهبل.. بشاير:مدام الموضوع فيه جديه.. انا اقولكم من الحين انا ماني رايحه معاكم يا باتمانات.. لولو تستهبل:يؤيؤيؤ ليه ؟؟ بشاير:والله ياحبيبتي انا ابغى أتزوج وأربي أولادي وأكنس وأنظف.. خوله :طيب اش بتستفيدين؟؟ بشاير :حلوه هاذي اش بستفيد!! انتوا اللي اش بتستفيدون؟؟ فطوم:احنا بنأخذ حريتنا.. ريا:امحق حريه..اقول مالت عليكم.. لولو:طيب بما أننا أتفقنا مين بيهرب ومين بيقعد معناته راح يبقى السر بيننا الين نموت ok؟؟ بشاير:شوفوا بصراحه انا لو اغروني بالفلوس ماأضمن نفسي راح اعلم عليكم.. لولو:ياخاينه تبعين صديقاتك عشان كم فلس !!!! بشاير:والله انتوا اللي بعتوا انفسكم ..مو انا اللي بعتكم.. فطوم:حبيبتي احنا مابعنا أنفسنا.. أحنا قاعدين ننفذ حق من حقوقنا.. بشاير:لاااا!! وان شاء الله أي مجتمع هذا اللي يقول لازم البنت تهرب من بيت اهلها وتعيش في الشوارع زي البسس وتنزل رأس ابوها للارض؟؟؟ فطوم:انا ماقلت بنزل رأس ابوي للارض..وبعدين كلكم تعرفون اني احب ابوي وهو مثلي الاعلى .. ريا:ومدامك تحبين ابوك ليه بتشردين من البيت؟؟؟؟ فطوم:ابغى اتمرد على المجتمع.. لولو:خلاااااص قفلوا على الموضوع.. هنا:لامابنقفل ..انا بشرد يعني بشرد.. لولو دقت هنا واشرت لها بعدين نتكلم.. رن الجرس وطلعوا فصولهم.. وكالعاده كانوا متاخرين على حصه النحو .. الابله :ليه متأخرين ؟؟ البنات ساكتين..... الابله: أنا مااقصر معاكم ..45دقيقه لك انتي يا طالبة ..أنا ماأتاخر عن حصصي وانتوا بعد لازم ماتتاخرون ..يلا كل وحده مكانها ..اول واخر مره!! لولو:الحمد لله انها جلستنا مالي خلق اتضارب معاها.. افنان:بالعكس انا مقهوره انا جلستنا ..كان نفسي اوقف عشان اجننها. خوله: خلاص انتي اهجدي.. مر اليوم عليهم عادي.. وجاء نهايه الدوام وكل وحده راحت على بيتها .. اليوم الثالث نفس الشيء مافيه جديد الا ان البنات اللي كانوا يقعدون مكانهم ماقعدوا فيه اليوم.. خوله:ايوه كذا تأدبوا.. لولو:فطوم هنا تعلوا أبغاكم شوي ..عن اذنكم بنات !! فطوم:خير وش فيه؟؟ لولو بتنهد:مو احنا قلنا نبغاء نشرد من بيت اهلنا؟؟ فطوم وهنا :ايوه قلنا!!! لولو:طيب شوفوا احنا راح نسكر على الموضوع قدام البنات OK؟؟ هنا:وليه نسكر عليه قدامهم؟؟ لولو: يا فالحه ماسمعتي بشلير امس وش قالت؟؟ هنا:الا سمعت بس مااتوقع تسويها... فطوم:ايش اللي مخليلك واثقه كل هالثقه؟؟ هنا:لأننا صديقاتها ومستحيل تسوي شيء زي كذا!! لولو:مافيه شيء في الدنيا اسمه مستحيل .. المهم الحين احنا نروح نجلس ومانجيب سيره الهروب سامعين؟؟ فطوم:طيب متى بنهرب؟؟؟ لولو:تسأليني؟؟ مو انتي قلتي لسواقكم يدور لنا غرفه نسكن فيها؟؟ فطوم:ايه قلتله امس واليوم الصباح قال انه لقاء وحده ....بس!!! لولو وهنا بخوف :بس ايش؟؟ فطوم:اجارها بالشهر الفين.. لولو:نعم!! الفين ليه ياحسرتي وين ساكنين احنا.. فطوم:حسين (السواق) قال انه تكلم مع الهندي صاحب البيت وخلاه يسوي لنا خصم ..يعني صار الف وخمس ميه!! لولو بأستهزاء:لا حرااام مره نزل السعر خليه يرفعه شوي!! تستهبلون انتو؟ من وين بنجيب كل شهر الف وخمس ميه؟؟ احنا لاقين نلبس عشان نلقى ندفع اجار؟؟ هنا:خلاص الشهر الاول علي الدفع.. لولو:والشهر اللبي بعده واللي بعده من ويين؟؟؟؟ فطوم: لولو شفيك؟ اذا ماتبغين لاتجين معنا.. لولو :لا ياشيخه!! أنا أول وحده أجية..بس لازم قبل مانهرب لازم كل شيء يكون جاهز.. فطوم:خلاص انا جبت لكم البيت.. هنا: وأنا بدفع حق الشهر الاول.. لولو:خلاص وانا اليوم بسرق بطاقه الصراف حقت امي وابوي.. فطوم:بس اخاف ماتزبط الشغله وبعدين ...... عارفين ايش يصير فينا ؟؟ هنا:انا برائي نقول للبنات احسن ..على الاقل نكون مجموعه مو ثلاثه! لولو:لااااا أنتبهي لو قلتيلهم ماراح تزبط الشغله ابد .. فطوم :على الاقل خوله وافنان بس.. لولو:مدري عنكم بس أهم شيء بشاير ماتعرف فاهمين؟؟ فطوم:اكييييد ماراح نقول لهاشيء.. راحوا جلسوا مع صديقاتهم.. ريا:لااااا شلون مافيه شيء وانتوا قاعدين لحالكم ربع ساعه لحالكم؟؟ هنا تصرف الموضوع:اقول بنات انا جوعاااانه بروح اشتري مين تبغاني اشتري لها؟؟ واخيرا مشت التصريفه عليهم.. فطوم تهمس في اذن لولو: بتقولين لأفنان؟؟ لولو:شرايك انتي؟؟ فطوم:انا اقول تقوليلها عشان نصير كثيرين.. لولو:طيب انا بقول لأفنان وانتي قولي لخوله! فطوم بفرح:OK لولو:امممم.. افنان تعالي شوي ابغاك بموضوع؟؟ فطوم:آآآآ..حتى أنا ابغى اكلم خوله .. بشاير:خير ان شاء الله ؟؟ ترا زودتوها كل شوي ماخذين وحده؟؟ فطوم: عندنا موضوع. بشاير:وايش الموضوع ان شاء الله؟؟ لولو:لو كنا نبغاك تعرفين كان ماقمنا.. بشاير:اهآآآآ ..معناته قاعدين تتكلمون عني؟؟ لولو:احنا صح نتكلم عنك !! بس بالخير.. بشاير:شلون بالخير؟؟ فطوم:يعني لازم تخريبن علينا؟؟ مسوين لك مفاجاءه .. قبل لا تسمع رد بشاير سحبت خوله وراحوا قالوا لهم كل شيء.. لولو:هاااه شرايكم؟؟ خوله:مدري بس خايفه!! فطوم: خايفه من ايش ؟؟ككلنا بنكون مع بعض.. أفنان:بس ماتحسون انها مجازفه خطيره؟؟ لولو:خطيره مو خطيره احنا اخذنا قرارنا وراح يوم الخميس .. خوله :لحظه !! طيب شلون وكيف ووين بنتقابل ؟؟ فطوم:انا بمر عليكم مع حسين واخذكم.. لولو:وانتي ايش يخليك واااثقه كل هالثقه بسواقكم؟؟ فطوم:لأني ماسكه عليه شيء ومستحيييل يرفض لي طلب ..واذا حاول يلعب بذيله راح يكمل طول عمره بالسجن.. هنا :وش ماسكه عليه؟؟ فطوم :مو لازم تعرفون ..اساسا موضوع تافهه مايستحق نفكر فيه.. لولو: انتي متاكده انه تافهه مانبغى نهرب وبعدين نتورط.. فطوم: وبعدين معاكم ؟؟ قلتلكم خلاص خلو الموضوع هذا علي ..بس اهم شيء تكونون واااثقين فيني؟!! لولو:طبعا احنا واثقين فيك..لو مو واثقين ماكان خليناك تسوين كل هذا.. افنان:خلاص بنات تعالوا نروح قبل لا يحسون بشاير وريا باللي يصير.. وراحوا عندهم وكانه مافيه شيء ..خلص الدوام وكل وحده راحت بيتها تنفذ مهمتها من سرقه فلوس وذهب واكل وغيره يوم الاربعاء.. في المدرسه فطوم داخله مبسوطه مره بما انو باقي على الهروب 24 ساعه بس.. فطوم:سلااااااااااااااااااام لولو:وعليكم السلام ..خير شفيك مبسووطه؟؟ فطوم: شفيني يعني ؟؟ باقي 24 ساعه بس.. لولو:اوووووووص لا تفضحينا.. راحوا فصلهم .. لولو وخوله وافنان كانوا اليوم كله حزينات متضايين.. ريا:لولو شفيك؟؟ لولوتطالعها بنظره وداع لأن هذا اليوم بيكون اخر يوم تشوف فيه ريا:لالا مافيني شيء.. ريا:تخبين علي؟؟ لولو:ريا والله مافيه شيء واذا فيه بتعرفين قريب .. وجلست لولو تبكي.. ريا:لولو الله يخليك قوليلي شفيك؟؟ لولو تمسح دموعها:قلتلك بتعرفين قريب.. ريا بتنهد: والله مره ماني مرتاحه.. جات فطوم ركض واخذت لولو قبل لايزل لسانها وتقول لريا.. فطوم بعصبيه:شفيك انتي انجنيتي؟؟ لولو وهي تبكي: فطوم والله مااقدر امسك نفسي كل مااتذكر ان اليوم بيكون اخر يوم اشوف فيه اغلى الناس عندي تخنقني العبره.. فطوم : خلاص يا لولو كلنا متضايقين .. فتره وتعدي وبعدين راح نسوي اللي نبغى .. لولو:تصدقين يافطوم اليوم وانا جايه للمدرسه أبوي قاعد يقول لي كلام مانه عارف اني بسوي شيء.. فطوم بخوف:وش قال؟؟ لولو:قعد يقولي انتبهي من صديقاتك وانتبهي على نفسك ولا تصيرين زي بنات هالايام ماعندهم ادب ولا تربيه ولاتنزلين رأس ابوك للأرض بأفعالك وكلام زي كذا.. فطوم: يوووه الله يستر .. لولو بتنهد: خايفه بصير لأبوي شيء واندم طول عمري.. فطوم:يعني شلون بتغيرين رايك؟؟ لولو: مستحيل اغيره ..يلا خلينا نروح عند البنات .. بشاير:ياهلا والله بأصحاب المفاجأت.. فطوم:شرايك المفاجأه قربت.. بشاير :متى يعني بالفسحه ولا نهايه الدوام؟؟ فطوم:لا بكره.. بشاير :بكره!! شلون؟؟ فطوم:كل شيء بوقته حلو.. هنا وافنان كانوا قاعدين لحالهم.. هنا:هاه افنان جاهزه؟؟ افنان بحزن:ايه جاهزه .....بس!! هنا:بس ايش؟؟ افنان تبكي: خلاص ماابغى اروح معاكم.. هنا:نـــعـــم؟! على كيفك هو؟ بعد ماعرفتي الخظه اللي بيننا تقولين ماابغى اروح معاكم!! فنان:هنا لاتخافي انا ماراح اعلم عليكم احد.. هنا بعصبيه:لااا هذا الموضوع ماينسكت عنه .. وراحت تنادي فطوم ولولو وخوله .. فطوم:خير شفيكم؟؟ هنا: الست هانم افنان غيرت رأيها ماتبغى تروح معنا.. لولو وفطوم وخوله:نــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــم!!! فنان: بنات افهموني والله مااقدر.. لولو:وليه ان شاء الله ماتقدرين؟؟ افنان:والله امس كله قاعده في حضن ماما وابكي ماني قادره اتكم من البكاء .. خوله:وان شاء الله قلتي لها ؟؟ افنان: لاماقلت لها.. هنا:طيب هي ماسألتك؟؟ افنان :الا سألتني ..وقلت لها اني تضاربت مع وحده من صديقاتي .. لولو:وصدقت؟؟؟ افنان:ايه صدقت.. فطوم:شوفي افنان..مو بس انتي اللي قعدتي تبكي على فراق اهلك كلنا بكينا بس مع ذلك ماغيرنا رأينا.. افنان: بس انا........... قاطعتها هنا: خلاص قلنا بتجين يعني بتجين.. افنان: حبيبتي مو انتي اللي تتحكمين فيني .. خوله:خلاص بنات هدواا.. فطوم:هاه افنان جايه؟؟ افنان بعد تفكير: آآآآيه لولو بفرح:الحمد لله.. راحوا جلسوا مع بشاير وريا... ريا:بنات شرايكم يوم السبت نجيب شمغ ((جمع شماغ )) ونستهبل؟؟ فطوم بارتباك:آآآ ماله داعي.. لولو :ايه ايه خلاص بنجيب.. لولو تهمس في اذن فطوم: شفيك انتي ؟؟تصرفي عادي كانه مافيه شيء فطوم بتنهد: طيب.. لولو:الله يصبرني لين بكره رن الجرس وراحوا فصولهم في نهايه قبل لولو لبيتها قعدت تسلم على ريا وبشاير وهي ميته من البكاء.. ريا بحنان:لولو شفيك؟؟ انتي اليوم منتي عاجبتني ..فيك شيء؟؟ لولوتمسح دموعها :لامافيه شيء يلا باي.. بشاير:مع السلامه اليوم ان شاء الله بدق عليك.. لولو:ريا بشاير سامحوني اذا غلطت عليكم في يوم من الايام وراحت قبل ماتسمع رد منهم.. بشاير :لاااااا لولو موطبيعيه وابصم بالمليون.. ريا:حتى انا ملاحظه هالشيء وكل ما اسألها تقول بتعرفين قريب.. بشاير:لحظه! لولو ماسلمت على البنات ريا:كيف يعني؟؟ بشاير :يعني سلمت علي وعليك بس وماسلمت على باقي الشله.. ريا:يمكن نسيت.. بشاير:لا مانسيت ..لوكان اللي في بالي صح راح يندمون طوم عمرهم.. ريا:ايش اللي في بالك؟؟ بشاير:مافيه شيء خلاص يلا نروح .. يوم الخميس في الصباح قامت مبسووطه وتستنا الليل يجي بفاارغ الصبر.. ام فطوم: خير فطوم شفيك قايمه بدري؟؟ فطوم كذا !! وبعدين مو بدري مره الساعه 8 .. ام فطوم :طيب اجلسي افطري معي.. فطوم :شوي جايه!! راحت فطوم غرفه امها وفتحت الشنطه حقت الذهب وسرقت كم قطعه منه .. واخذت خمسه الاف من فلوس ابوها.. وراحت فطر مع امها وابوها.. ام فطوم:فطوم اليوم انا راحيه زواج بنت الجيران شرايك تجين معي؟؟ فطوم بارتباك:لاماما مالي خلق تعبانه.. ام فطوم :طيب براحتك. جات الساعه تسعه في اليل وراحت ام فطوم تلبس عشان الزواج.. ام فطوم تصارخ: فطوووووووووووووم!! فطوم جات تركض:نعم ماما؟؟ ام فطوم : شفتي الطقم اللي اشتراه لي ابوك الاسبوع اللي راح؟؟ فطوم بخوف:لا ماشفته ..دوريه زين يمكن طايح من هنا ولا من هنا.. ام فطوم:عفست الغرفه فوق تحت ومالقيته.. فطوم :ليه ماما هو كم يجيب؟؟ ام فطوم:يمكن عشره الاف.. فطوم في نفسها:حلووو 15000الف تكفيني كم شهر.. ام فطوم :فطوم اسالي الشغاله يمكن شافته.. فطوم:خلاص ماما البسي غيره وانا ادوره واذا لقيته قلتلك.. ام فطوم بحسره:اوووف طيب امر لله.. لبست ولما جات تطلع ..فطوم حضنتها وقعدت تبكي.. ام فطوم باستغراب: فطوم شفيك؟؟ فطوم: بتوحشيني.. ام فطوم: ليه حبيبتي نا مو مطوله كلها ساعتين ولا ثلاثه بالكثير.. فطوم :حتى لو دقيقه.. انتي وانتي جنبي واحشتني .. ام فطوم: ايش هالرومنسيه اللي نازله عليك اليوم؟؟ فطوم تطالع امها بنظره وداع:ماما خلاص روحي لاتتأخري.. ام فطوم :تبغين اجيب لك شيء قبل لا اجي؟؟ فطوم: لا ماابغى الا سلامتك..
{الجزء الثاني} هل البنات فعلا بينفذون خطتهم ويشردون؟؟ واذا شردوا ايش بيكون مصيرهم؟؟ وكيف بتكون حياتهم؟؟ {الجزء الثاني} هل البنات فعلا بينفذون خطتهم ويشردون؟؟ واذا شردوا ايش بيكون مصيرهم؟؟ وكيف بتكون حياتهم؟؟ {الجزء الثاني} في بيت لولو اهلها كانوا مقررين يطلعون يتعشون برا.. ام لولو:لولو يلا بسرعه البسي وقولي لأخوانك يلبسون ابوك جاي بالطريق.. لولو ماسكه بطنها وبأستصناع:لا يمه اناماني رايحه بطني مررره يعورني.. ام لولو:خذي بندول ويطيب.. لولو:لايمه والله ماني قادره اتحرك..خلاص انتو وحوا ام لولو:ابوك مستحيل يوافق.. لولو:انتوا اني تعبانه وهو ماراح يقول شي ام لولو:طيب خلاص وحي قولي لأخوانك ينزلون.. نزلوا ام لولو واخوانها وركبوا السياره ابو لولو:وين لولو؟؟ ام لولو:بطنها يعوها.ماتبي تروح.. ابو لولو:طيب خلاص مو لازم نروح اليوم خلونا نأجلها لبكره.. اخوان لولو معـصـبين:لا لا بابا الله يخليك نبغى نروح.. ابو لولو:بس اختكم تعبانه.. ام لولو: مو تعبانه بطنها يعورها ..خلاص أنت شفيك كلها ساعتين واجعين.. ابو لولو: تقعد لحالها؟؟ ام لولو:مو لحالها معاها الشغاله.. ابو لولو:خلاص يلا توكلنا على الله.. في بيت هنا ..امها كانت داقه على اخواتها يجون عندهم.. هنا :ماما ليه قلتيلهم يجون نبغى نروح نتمشى .. ام هنا: اصلا ابوك ماله خلق يروح مكان.. هنا:مو لازم يروح يودينا ويرجع.. ام هنا:ليه سواق؟؟؟ هنا:لا مو سواق بس مره نفسي اطلع اتمشى اليوم.. ام هنا:انتي خالف تعرف..اذا قلنا بنطلع قلتي مابي اروح اذا قلنا محنا طالعين قلتي ابي اطلع!! هنا بخوف:خلاص خلاص ماابغى اروح مكان.. وراحت غرفتها تفكر شلون ممكن تشرد من البيت؟؟ اخذت الموبايل ودقت على فطوم.. هنا:سلام فطوم.. فطوم كانت مزكمه من كثر الصياح:هلا هنا هنا:شفيه صوتك؟؟ فطوم:مافيه شي مزكمه.. هنا:سلامتك ماتشوفين شر.. فطوم:الشر مايجيك.. هاه بغيتي شي؟؟ هنا:انا في مصيبه!! فطوم بخوف:شفييك؟؟؟ هنا:اهلي مو طالعين من البيت اليوم.. فطوم:ايـــش!! شلون يعني؟؟ هنا:مدري انا داقه عليك عشان تقوليلي وش اسوي؟؟ فطوم: والله مدري..انتي تصرفي انا الحين طالعه من البيت وبمر على لولو وبعدين عليك..حاولي تشردي بأي طريقه.. هنا:طيب خلاص.. باي فطوم:باي في افنان امها وابوها ماكانوا فيه ..بس هي واختها الكبيره واخوانها الصغار.. افنان: اروى متى بتنامين؟؟ اروى (اختها):مدري..ليه؟؟ افنان:لا مافيه شي بس اسأل.. اروى:انا بروح غرفتي فيه فلم الحين بيجي ابغى اشوفه.. افنان:طيب انا بجلس في الصاله اذا بغيتي شي ناديني.. اروى:اوكي افنان:اروى!! اروى:نعم؟؟ افنان:ماما وين راحت؟؟ اروى :راحت عزا ام محمد.. افنان:ايش؟؟ام محمد ماتت؟؟ اروى:ايه اليوم الفجر.. افنان بحزن:الله يرحمها.. راحت اروى غرفتها وقعدت افنان في الصاله تصيح على اللي صار واللي بيصير دقت لولو على فطوم:هييييي انتي وينك؟؟ فطوم :خلاص جايه بالطريق.. لولو بخوف:بسرعه الله يخليك اهلي مو مطولين.. فطوم:خلاص قلنالك .بالطريق تبغين السواق يطير يعني؟ لولو:اذا يقدر خليه يسويها هههههه فطوم:لولو والله مو وقتك.. لولو:خلاص يلا باي اذا قربتي عند البيت دقي علي.. فطوم:طيب يلا باي.. في بيت خوله.. كانت الساعه 10ونص وابوها وامها نايمين واخوانها الصغار يلعبون بلاي ستيشن.. اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت بشويش تستنا فطوم تمر عليها ..دقت عليها خوله بهمس: وينك انتي؟؟ فطوم:الووو..خوله شفيك ساكته؟؟ خوله تحاول ترفع صوتها شوي:فطوم وينك؟؟ فطوم:هههههه ..بالطريق قربت من بيت لولو بخذها بعدين بمر على هناء ..وبعدين عليك.. خوله:لالا مري علي بعدين على هنا.. بلييييز فطوم:اوكي ..انا الحين قربت من بيت لولو لازم اقفل عشان اقولها تنزل.. خوله :طيب باي فطوم:باي دقت فطوم على لولو :يلا بسرعه انزلي انا تحت لولو :طيب دقايق قعدت لولو تطالع في بيتهم وتصيح..واخيرا نزلت.. فطوم معصبه:بدري كان تأخرتي شوي.. ماردت لولو على فطوم لأن اخلاقها كانت قافله.. فطوم:لولو شفيك؟؟ لولو:شفيني يعني؟؟ فطوم:شفيك ساكته؟؟ قعدت لولو تصيح بحرقه.. فطوم:لولو حبيبتي خلاص الله يخليك لاتبكي.. لولو تمسح دموعها: لو تدرين على ايش ابكي كان ماقلتي لا تبكي.. فطوم:داريه انك تبكين عشان اهلك.. لولو:ياليت فراق اهلي كان هو سبب بكاي.. فطوم:اجل ليش تصيحين؟؟ لولو:اصيح على نفسي.. فطوم:لولو ماني فاهمه شي من اللي قاعده تقولينه ؟؟ لولو:وعمرك ماراح تفهمي..خلاص لاتفكري مو مهم (وصلوا عند بيت خوله) فطوم:يؤيؤ.. نسيت اتصل على خوله.. وطلعت جوالها واتصلت.. خوله:هلا فطوم.. فطوم:يلا بسرعه اطلعي.. خوله:اوكي طلعت خوله.. وركبت السياره وهي متضايقه.. خوله:سلام.. لولو وفطوم:وعليكم السلام.. فطوم تكلم السواق: حسين يلا روح بيت هناء.. حسين :خاضر مدام.. خوله:بنات خايفه!! فطوم:كلنا خايفيين.. خوله بترجي:طيب خلونا نرجع.. فطوم:خلاص مستحيل يصير ذا الشيء.. خوله:بس انا خايفه.. لولو بعصبيه:مادامك خايفه ليه تجين؟؟ خوله:جيت عشانكم.. فطوم:لااااا والله!! احنا ماضربناك على يدك وقلنا لك تعالي.. خوله:طيب رجعوني.. لولو:خوله خلاص لو سمحتي سكري على الموضوع مستحيل نرجع.. وصلوا بيت هناء.. فطوم:اووووف الحين هنا شلون بتنزل؟؟ لولو:ليه شفيها؟؟ فطوم:خالاتها عندهم.. لولو:يوووه ..طيب دقي عليها وشوفي.. فطوم دقت على هنا:الو هنا انا تحت انزلي بسرعه.. هنا:طيب وبعد خمس دقايق نزلت هنا ركبت السياره وهيمعصبه وخايفه:بسررررررعه حرك السياره.. لولو:شفيك؟؟ هنا:اخوي الصغير شافني وانا طالعه.. لولووفطوم وخوله:ايــــــــــــــش!!!! فطوم:حسين بسررررررعه رووح.. حسين :طيب ماما.. لولو:بسررررررررررررعه.. حسين :كلاااص انا في رروووح >>يتكلم هندي<< خوله تبكي:حسبي الله عليكم انفضحنا.. لولو:خوله انطمي لا يجيك طراق (كف) خوله:ايه انتي وش عليك ماهمك شي.. لولو:وش اللي ماهمني؟؟انتي ع بالك محد عنده قلب غيرك؟؟ فطوم:خلاااااااص..روقوا..اف منكم.. هنا:خايفه يروح يقول لأمي.. فطوم:طيب هو لما شافك وش قال؟؟ هنا:ماقال شي بس قعد يبكي يبغى يروح معي.. لولو:كم عمره؟؟ هنا:اربع سنوات.. خوله:يووه يفني يقدر يتكلم.. لولو:خلاص بنات لاتفكرون بهالموضوع ان شا الله مايتكلم.. فطوم:يلا بدق على افنان بخليها تنزل.. خوله:مجنونه انتي تونا ماوصلنا.. فطوم:خلاص مابقى الا هالاشاره ..على بال ماتتجهز وتنزل قدنا وصلنا.. ودقت على افنان.. فطوم:هاي افنان.. افنان:نعم!! فطوم:اسمعي انا خمس دقايق بالكثيرواكون عندك تجهزي.. افنان:طيب اذ وصلتي دقي وافصلي فطوم:خلاص انزلي اقعدي في الحوش على مانجي افنان:اففف..طيب باي.. فطوم:باي.. وصلوا عند افنان ودقت عليها فطوم ونزلت افنان..ركبت السياه وكلهم ساكتين.. فطوم:حسين يلا خلاص روح بيت.. وصلوا البيت قصدي القبو اللي بيعشون فيه نزلوا من السياره وهم مبققين عيونهم. فطوم:حسين وش هذا؟!!!! حسين:ماما هذا بيت انتي اول فيه قول يبغى.. فطوم بعصبيه:اولا انا مو امك ولا اتشرف اكون امك..ثانيا انت قلت انها نظيفه..وين النظافه ان شاء الله؟؟ حسين:مدام انتي فيه يبقى بيت حلو ادفع فلوس كثير.. لولو:الف وخمس ميه كل شهر قليله؟؟وبعدين من وين تبينا نجيب فلوس؟؟ حسين :دهين كل شي قالي (غالي).. ازا انتي مافيه فلوس ليه فيه روح من بيت بابا؟؟ فطوم بعد اللي قاله حسين جن جنونها:اسمعني يا حيوان لو سمعتك مره ثانيه تقول هالكلام قيم بالله لا افعك الثمن غالي..سامع؟؟ حسين بخوف:خلاص مدام انا اسف والله اسف مافيه قول مره ثانيه.. فطوم يلا الحين اذلف ولعد اشوف وجهك هنا الا اذا اتصلت عليك ..واذا سألوك عني امي ولا ابوي ولا اي احد عني قول مدري ماشفتها.. سامع؟؟ حسين:اوكي مدام..حاضر.. >>وراح<< فطوم:شفيكم واقفين؟؟ ادخلوا.. خوله:انا مستحيل اعيش بهالزباله.. فطوم:خوله انا قايله لكم من اول ترا في بس غفه وحمام ومطبخ وكلكم وافقتوا وما كان عندكم مانع.. افنان:انتي قلتي غرفه وحمام ومطبخ ..بس ماقلتي انها وصخه لهادرجه.. لولو: يمكن بس من برا شكلها مقرف بس من جوا غير.. هنا:اقول الكتاب باين من عنوانه.. فطوم:خلاص عاد..حتى انا كنت زيكم مدري انا وصخه لهادرجه... خوله:يلا ندخل نشوف الطامه الكبرى من جوا.. دخلوا الشقه وهم ميتين من الخوف.. هي من برا كانت حالتها مزريه جدااا شهقت افنان:واااااااااه.. وش ذا القرف؟؟ خوله:ويييييييييع..والله مااعيش هنا لو اموت.. فطوم عصبت:اللي ماتبي تقلب وجهها الباب يوسع جمل.. خوله:فطوم حبيبتي انا اسفه ماكان قصدي عليك..بس من جد شوفي الغرفه كيف؟؟ فطوم:خوله نجيب شغاله تنظفها خلاص عاد.. هنا:بنات الحين الساعه12 مافيه امل شغاله الحين خلونا ننظف احنا وبكره ان شاء الله نجيب شغاله؟؟ افنان :نعم نعم!!وش ننظف وش نخلي الغرفه زباااله.. لولو:خلاص يا افنان لاتكبرين السالفه وهي صغيره...كلام هنا صح مافيه شغالات الحين ..يااما ننظف بعدين ننام.. يااما نقعد لين بكره..نحتري الشغاله.. فطوم:يلا خلونا نبدا تنظيف.. قعدوا البنات ينظفون الشقه..هي ماكانت وصخه مره.بس يعني شوي يبغالها تنظيف ..تعرفون تنظيف الهنود يسد النفس.. وهم منهمكين في التنظيف رن جوال فطوم.. راحت فطوم ركض.. فطوم:الو ؟؟نعم. حسين:مدام فيه مشكله كبيره.. فطوم بخوف:ايش قول؟؟ حسين:بابا وماما يرجع بيت مافيه حصل انتي فيه اتصل على بوليس.. فطوم:ايـــــــــــش؟؟؟بوليس؟؟ البنات سمعوا الكلمه نقزوا عند فطوم.. فطوم:طيب اسمع..اذا سألوك عن شي قول مدري انا من اول نايم..سامع؟؟ حسين :اوكي مدام يلا باي فطوم:باي صكت فطوم وهي ساكته.. خوله:فطوم شفيه تكلمي؟؟ فطوم:ابوي وامي لما رجعوا مالقوني اتصلوا على الشرطه.. هنا:ليييييش؟؟ لولو:وش ليش؟؟طبيعي يعني دوراو بنتهم مالقوها..وهم لما طلعوا كانت موجوده..ولما رجعوا مالقوها.. فطوم:خلاص خلونا في بلوتنا وش بنسوي الحين؟؟ لولوبخوف:مدري انا استنى رده فعل اهلي..الله يستر.. قعدوا البنات خايفين كل وحده تفكر بمصيرها اذا دروا اهلها عن مكانهم .. بعد صمتهم الطويل رن جوال لولو.. لولوصرخت بأعلى صوتها:أبووووووووي؟؟؟؟؟ خوله بغباء:لاتردين لولو تكفين.. لولو:داريه تعلميني.. البنات كلهم ساكتين ماعدا خوله تصيح وتقرقر.. هنا:خلاص خوله تراكي غثيتينا ..انتو السبب انتو السبب..ماكأنك انتي اللي جيتي برضاك.. خوله تصيح:انا جيت عشانكم انتو.. لولو:ليه وانتي ماعندك عقل تفكرين؟؟ خوله:انا الغلطانه الشرهه مو عليكم على انا اللي جيت.. فطوم:خوله خلاص ترا زودتيها عاد.. سكتت خوله خايفه من صديقاتها اللي بغوا يذبحونها.. في بيت فطوم امها تصيح مقهوره على فطوم.. الضابط:يا خاله البكاء ماراح يرجعها انتي لازم تتعاونين معنا عشان نقدر نرجعها.. ام فطوم تمسح دموعها:وش تبغاني اسوي لك يعني؟؟ الضابط:يعني اعطيني معلومات عنها.. هي فيه احد مهددها؟؟ ام فطوم:لا مافيه لو فيه كان قالتلي.. الضابط :طيب متضاربه مع احد؟؟ ام فطوم:لا..بس اليوم كله ماكانت طبيعيه.. الضابط:شلون يعني؟؟ ام فطوم:كانت طول اليوم ساكته..وقبل مااطلع حضنتني وقعدت تبكي.. ابوم فطوم :وليه ماقلتيلي؟؟ ام فطوم:وش تيغاني اقولك يعني؟؟ ابو فطوم:كان قلتيلي انها كانت تبكي.. ام فطوم:انا وش دراني سألتها قالت بتوحشيني.. الضابط:يمكن كانت خايفه تقولكم الحقيقيه.. ابوفطوم: اي حقيقه؟؟ الضابط:يعني يمكن يمكن تكون مخطوفه.. ام فطوم:ايــــش!! آآآآه يا حسرتي على بنتي (وقعدت تصيح) الضابط:ياخاله انا قلت يمكن مو اكيد.. ام فطوم:يعني وين بتكون راحت في نص الليل وين؟؟ ابوفطوم:طيب تصرفوا سووا اي شي.. الضابط:وش تبغانا نسوي واحنا ماعندنا ادله؟؟ ابوم فطوم بجديه:انت شرطي وانت ادرا بشغلك.. الضابط:خلاص بكره الصباح نبدا البحث.. ابو فطوم:نعم!! وش اللي بكره بنتي انخظفت اليوم ..تجيبونها لي اليوم.. الضابط:ياعمي احنا ماعندنا اي دليل يثبت انها مخطوفه..حتى الشغاله تقول من اول مارحتوا فطوم دخلت تنام والسواق يقول مافيه احد دخل البيت ولاطلع منه.. ام فطوم:يعني شلون ؟؟انشقت الارض وبلعتها؟؟ الضابط:معليش ياخاله احنا مانقد نسوي شي اليوم..الحيت ناموا والصباح رباح.. ابوم فطوم مره عصب من كلام الضابط:ياحضره الضابط لو بنتك اللي مخطوفه وش بتسوي؟؟ الضابط توهق مب عارف وش يرد:لو بنتي انخطفت بعرف!! ابو فطوم :شلون بتعرف؟؟ الضابط:انا حاط لعيالي حراس لو انخطفوا بقدر اجيبهم .. ابوم فطوم وصلت معه:ولو ماعندهم حراس وش بتسوي؟؟ الضابط يضحك:ههههههههه..هد حالك ياعم وانا اوعدك بكره ان شاء الله نرجعها لك.. ابوم فطوم يتنهد:آآآآآآآآآخ..طيب..بس الله يخليك لاتخيب ظني.. الضابط:ولا يهمك وان شاء الله اكون عند حسن ظنك.
[center][size=21]في بيت لولو..رجعوا اهلها ابوها مانزل للبيت معاهم حطهم وراح.. دخلت ام لولو البيت وفصخت عبيتها وراح تشوف بنتها.. دخلت الغرفه ومالقتها فيه.. دوت في الحمام وفي المجلس والصاله وغرفه اخوانها وغرفتها..ومالقتها..سألت الشغاله..قالت مدري عنها دقت عل ابوها وقالت له يرجع..رجع ابوها وهوخايف مره.. ابو لولو:خير وش صاير؟؟ ام لولوبخوف:لولو مو موجوده في البيت.. ابو لولو:وين راحت يعني.؟؟؟ ام لولو:مدري دورتها في البيت كله مالقيتها.. ابو لولو:دورتي في غرفتها؟؟ ام لولو:دورت في كل مكان اقولك.. ابو لولو:تعالي ندور مره ثانيه... وراحوا يدورون .. ام لولو:من كبر البيت وين بتروح يعني..اكيد مو في البيت.. ابو لولو:يعني وين بتكون راحت وين؟؟ ام لولو تصيح:دق على الشرطه.. ابو لولو:شرطه في عينك..لا مستحيل؟؟ ام لولو:الله يخليك لاتكون مخطوفه.. ابو لولو بخوف:مخطوفه!! وطلع جواله ودق على الشرطه..جوا الشرطه عند ابو لولو.. ابو لولو:مساء الخير.. الضابط:مساء النور..انتوا داقين عليها؟؟وشي الشكوى؟؟ ابو لولو:لاياحضره الضابط مو شكوى بلاغ.. الضابط:عن ايش؟؟ ابو لولو:بنتي مخطوفه.. الضابط:مخطوفه؟؟متى؟؟ ابو لولو:اليوم..رحنا انا وامها واخوانها نتعشى برا ولما رجعنا مالقينها!! الضابط:كم عمرها؟؟ ابو لولو:17 سنه الضابط:قبل شوي جانا بلاغ عن بنت عمرها 17 سنه مخطوفه بعد.. ام لولو:ايش!! وش اسم البنت لو سمحت؟؟ الضابط: اسمها فطوم بنت........... ال....... او لولو:ايش!! اسمها فطوم؟؟ الضابط: ليه تعرفينها؟؟ ام لولو:ايه هذي صديقت بنتي لولو... الضابط:ايش!! صديقها؟؟شلون ينخطفون صديقات في نفس الوقت.. مستحيل يكونون مخطوفين.. ابولولو:وش قصدك يعني؟؟ الضابط:اكيد انهم طالعين مع بعض.. ابو لولو بغا يذبح الضابط:لو سمحت احترم نفسك بنتي مستحيل تسوي شي زي كذا.. الضابط بسخريه:وانت وش اللي يخليك واثق كل هالثقه؟؟ ابو لولو:لأني انا اللي مربيها واعرف كل شي تسويه.. الضابط:طيب الحين بدق على ابو فطوم نخليه يجي يمكن نلقى حل.. دق الضابط على ابو فطوم وجاء هو وامها واخو فطوم عبد الله قاعد يدق عليها.. فطوم بخوف:بنات عبد الله يدق ياويلي.. افنان:لاتردين.. فطوم:داريه..آآآخ احنا وش سوينا!!! خوله:لا والله صباح الخير توك تفوقين من زمان وانا اقولكم ترا بنروح في ورطه..وانتو تقولون لا عادي بسس في البدايه وبعدين بيفقدون الامل ومعد بيدورونا.. لولو:خوله واللي يرحم والديك صكي فمك..ابرك لك ولنا.. خوله عصبت:تراني ساكته لكم من اول تهزئوني وانا ماقلت شي.. افنان:لأنك قاعده تقولين كلام ماله داعي نهزئك.. خوله:افييين..انتي الحين وش دخلك؟؟لا تدخلين عصك بشي مايخصك.. طالعت فيها افنان وجات بترد سبقتها هنا:خلاص يا بنات هدوء المفروض الحين نكون مع بعض ونفكر زين مو تقعدون تتضاربون زي البزران.. في بيت خوله امها وابوها كانوا نايمين ولا حسوا ان بنتهم مو في البيت.. واخوانها صكوا البلاي ستيشن وراحوا ينامون.. في بيت افنان جعوا اهلها من العزا وكانت الساعه1 .. راحت امها تتفقد اخوانها وكلهم موجودين لما وصلت عند غرفه افنان مالقتها دوروها ومالقوها ونفس الشي اتصلوا على الشرطه.. في بيت هنا اهلها مادروا عنها لأن خالاتها كانوا عندهم وامها موفاضيه ابد.. اجتمعوا اهل لولو واهل افطوم واهل افنان والشرطه..يحاولون يلقون جواب يقنعون الضابط فيه بأن بناتهم مخطوفات مو شاردين زي مايقول الضابط.. الضابط:ياجماعه والله ماراح نقدر نسوي شي ..الحين الناس نايمين وين بتلقون بناتكم؟؟ ابو افنان :تصرف انت ادرى.. الضابط:ياعمي وش اللي اتصرف !! من وين اطلع بنتك؟؟ ابو لولو:ياحضره الضابط الله يخليك تصرف هذولي بنات مو عيال..تصرف قبل مايطيح الفأس بالرأس.. الضابط طفش:ياعمي بنتك مو مخوفه..بنتك شارده من بيتك.. ابو لولو عصب:احترم نفسك ياحيوان وش اللي شارده؟؟ليه انا وش مسوي لها؟؟ الضابط:لو سمحت احترم نفسك...واعرف انت تتكلم مع مين.. ابو فوطم:هدوء ياجماعه مايحتاج تعصبون ..العصبيه ماراح تجيب حل.. طلع ابو لولو جواله وقعد يتصل على لولو وابو فنان بعد طلع جواله وقعد يتصل على افنان وابو فطوم نفس الشي.. لولو تصارخ:يــمـــه ابوي يتصل!! افنان:حتى اناااا فطوم:مي تووو خوله وهنا مستغربين من اهاليهم معقوله مافقدوهم .. لولو:فطوم وش نسوي؟؟ فطوم:وش دراني انا.. لولو:والله مرره خايفه.. خوله: بنات معقوله اهلي مادروا عني !! هنا:حتى انا غريبه!! افنان:احسن لكم ..وش فادنا احنا.. فطوم:وش رايكم كل وحده ترسل رساله لأبوها..تقول له اني انحشت من البيت ورحت مكان مستحيل تلقوني فيه.. عشان يرتاحون ويريحون.. لولو:لاااااااا.مستحيييل.. فطوم:وش اللي مستحيل اجل نقعد في ذا الرعب؟؟ لولو:نقعد في الرعب ذا ولا نرسل لهم.. افنان:انا اقول نفقل جوالتنا احسن.. لولو:ايه والله احسن لنا من اننا نرسل هالرساله.. فطوم:واذا دق حسين؟؟ لولو:يووووه..خلاص انتي لاتقفلين جوالك.. بعد ربع ساعه دق حسين وقال لها على اللي قاعد يصير.. حسين :مدام بابا انتي مع بابا صديق انت كلو فيه هنا مع بوليس.. فطوم:ماما وين؟؟ حسين:ماما في بيت مع ماما صديق انتي.. فطوم:طيب بوليس اش قول؟؟ حسين:قول لبابا انتي اليوم فيه نوم وبكره فيه دور.. فطوم:اها..طيب اي شي يصير اتصل طيب؟ حسين : اوكي مدام.. فطوم:يلا باي.. حسين:باي فطوم:بنات شكلهم عرفوا اننا شاردين.. خوله:شلون دروا؟؟ فطوم:حسين قالي ان اهلي واهل لولو واهل افنان مع الشرطه.. افنان:أيــــش!! لولو بخوف:يوووووه الله يستر.. خوله:طيب واهلي؟؟ فطوم:مدري شكلهم توهم مادروا لأن حسين ماقلي الا اهل لولو وافنان..انتي وهنا توهم اهلكم مادروا.. الساعه 3..مازال التحقيق والبحث مستمر.. في بيت هناء راحوا خالاتهم..وراحت امها بتنام واخواتها واخوانها كل واحد راح ينام هناء واختها منى في غرفه وحده.. لما جات منى تنام طالعت سرير هناء ومالقتها موجوده ..حسبتها في الحمام ..استنتها5 دقايق ..عشر دقايق..ربع ساعه.. وبعدين قامت قامت دقت باب الحمام محد رد..دقت الباب مره ثانيه..برضه محد رد.. فتحت الباب وماكان فيه احد.. راحت الصاله مالقتها.. المجلس..المطبخ....... دورت في البيت كله ومالقتها وراحت قالت لأمها ونفش الشي دقوا على الشرطه.. وتجمعوا الاهالي..الاربعه في مركز الشرطه والحريم في بيت ام لولو يصيحون وينحون على بناتهم.. هنا تصارخ:بنااااااااااات ماما تدق!! لولو:واخيرا حسوا.. افنان:يلا قفلي جوالك.. قفلت هنا جوالها ..وقعدوا ساكتين.. خوله:بنات ماني مصدقه اهلي ماحسوا ..كيف!! ماما العاده تقوم تطمن علينا.. فطوم:يمكن تعبانه وماهي قادره تقوم.. خوله بيأس:يمكن.. لولو:بنات وش نسوي؟؟ فطوم:وش نسوي يعني ؟؟ولا شي بنجلس لين نشوف وش يصير .. في مركز الشرطه .. الضابط:شوفوا من سابع المستحيلات يكونون مخطوفات لاهم وحد ولا اثنين عشان ينخطفون.. هم اربعه بنات اكيد انهم شاردين.. ابو هنا:طيب وش مصلحتهم؟؟ ابو افنان:مصلحتهم ينزلون روؤسنا للأرض ..آآآآخ والله لو امسكك يا افنان لا ادعسك بالسياره.. الضابط:صلو على النبي ياجماعه ..وش اللي تدعسها ..كل مشكله ولها حل.. ابو افنان:الا هالمشكله مالها حل الا اني اذبحها.. حسين كان واقف يتسمع وش يقولون..وراح في زاويه عشان يتصل على فطوم..عبد الله (اخوفطوم) كان يروح ويجي ويتوعد فطوم.. ولا حظ حسين كل شوي يروح يكلم.. حسين اتصل على فطوم وقالها على الكلام اللي قاله ابو افنان.. فطوم:ايش!! حسين:مدام انا لازم قفل ..وصك السماعه قبل لايسمع رد فطوم..
{الجزء الثالث} ليش حسين صحك السماعه في وجه فطوم قبل لا يسمع الرد؟؟ واهل خوله اذا دروا عن بنتهم وش بيسوون؟؟ وايش راح يكون مصير البنات؟؟ وريا وبشاير وش بيسوون اذا دوا؟؟
[center][size=21]{الجزء الثالث} ليش حسين صحك السماعه في وجه فطوم قبل لا يسمع الرد؟؟ واهل خوله اذا دروا عن بنتهم وش بيسوون؟؟ وايش راح يكون مصير البنات؟؟ وريا وبشاير وش بيسوون اذا دوا؟؟
عبد الله:حسين مين تكلم؟؟ حسين بأرتباك:هدااا .. اااا..ص صديق انا.. عبد الله:صديق انت!! طيب ليه لما جيت سكرت؟؟ حسين:عشان كلام كلاص.. >>خخخخخخخ عبد الله:عشان كلام كلاص هاه.. طيب عطني جوالك.. حسين:ليه؟؟ عبد الله:مالك دخل هات الجوال وانت ساكت.. حسين:اش مالك دخل؟؟هدا جوال انا.. عبدالله بطفش:داري انه جوالك ..ابغاه شوي.. حسين:طيب انت اعطي انا جوال انتا وانا فيه اعطي انتا جوال انا.. عبد الله بعد الكلام اللي قاله حسين بغا ينجن..واح عند الضابط.. عبد الله:حضره الضابط..انا اقول ليه مانستجوب حسين.. الضابط:حسين!! مين حسين؟؟ عبدالله:السواق..اكيد له يد بالموضوع.. الضابط:انا سألته وقال انه مايدري وانه كان نايم..ولا شاف احد دخل البيت ولا طلع منه.. عبد الله: وانتو صدقتوه؟؟هذولي عندهم الحلف ببلااااش.. الضابط:طيب انت وش اللي مخليك تشك فيه؟؟ عبد الله:لأن كل شوي يجي يوفق هنا يسمع وش نقول..ويروح يكلم.. الضابط:يعني قصدك انه يكلم البنات ويقولهم اللي يصير؟؟ عبد الله:ايه هذا قصدي.. راح الضابط عند حسين وقعد يتكلم معاه ولكن بدون اي نتيجه.. عبد الله :حسين هات الجوال.. حسين بعد مامسح رقم فطوم عطا عبد الله الجوال.. قعد عبد الله يدور ويحوس بالجوال لكن مالقى شي.. عبد الله بعصبيه:تحسيني هندي زيك..بعد مامسحت الرقم عطيني ايها.. حسين يسوي نفسه مو فاهم:ايش فيه بابا؟؟ عبد الله:حسين والله لو كان لك يد بالموضوع لااذبحك بيديني..وراح وخلاه على طول اتصل حسين على فطوم وقال لها اللي صار..وقالها لاتتصل عليه ابد..الا اذا هو اتصل.. عبد الله:ياحضره الضابط انتو خذه اليوم السجن وهو راح يتكلم.. الضابط:بس احنا ماعند نا ولا دليل عليه..عشان ندخله السجن.. ابو هنا:وش تبغى اكبر من هالدليل ..هو الوحيد اللي كان موجوده في البيت بعد مارحوا اهل فطوم.. ابو افنان:الله يخليك ياحضره الضابط خذه بس يومين تهديد وهو راح يتكلم.. الضابط: طيب انا راح اخذه ..بس اللي ابغاه منكم الحين كل واحد يروح بيته وينام.. وبكره الصباح تجون .. ابو فطوم:شلون ننام وبناتنا مو موجودين؟؟ الضابط:يعني وش تبغاني اسويلك؟؟ خلاص بناخذ حسين..ونشوف.. ابو لولو:خلاص ياجماعه خلونا الحين نروح ونرتاح وبكره ان شاء الله فيها الف حلال.. راحوا الابوان كل واحد على بيته وهم متفشلين من عمايل بناتهم اللي مااهتموا من اهلهم.. في لولو ابو لولو يكلم امها.. ابو لولو:ام لولو دقي على لولو شوفي ترد.. ام لولو:اليوم كله وانا ادق عليها مقفله جوالها.. حتى امهات صدياتها كلهم يدقون على بناتهم بس مقفلين جوالاتهم.. ابو لولو بحسره:لاحول ولا قوه الا بالله..ليه سويتي فينا كذا يالولوليه؟؟ في بيت البنات.. لولو:بناتىوش رايكم نفتح جوالتنا!! فطوم:لاانتبهوا..مجنانين انتو؟؟توه ماخلص التحقيق والبحث.. لولو:طيب اتصلي على حسين وشوفي وش صار!! فطوم:لا مااقدر حسين قال لاتتصلين لين اتصل انا.. خوله:افففف..لين متى بنقعد كذا.. افنان:لين يفقدون الامل انهم يلاقونا .. يعني يمكن شهر ولا سنه ولا سنتين ولا ..... قاطعتها خوله:نعم نعم!! سنتين بنفقد بهالقبو؟؟ هنا:اجل وش بتسوين يعني؟؟..لازم تقعدين وتصبرين.. خوله:والله كان قعدت عند اهلي وصبرت لين اتزوج.. لولو:واذا اتزوجتي يعني وش بتاخذين اوروبي؟؟ منتي ماخذه لا خليجي.. خوله:اجل مافيه لا حل واحد..نسويه ونقدر نروح ونتمشى متى مابغينا.. افنان:وش ذا الحل قولي! خوله:نغير اشكالنا.. فطوم:وهذا اللي انا ناويه اسويه.. افنان:مافهمت شلون يعني؟؟ لولو:ياغبيه نسوي نيو لوك!! افنان:بعد مافهمت!! فطوم:أوووووه ..يعني الدبه تنحف..والنحيفه تسمن..والطويله تقصر..والقصيره تطول ..والسمراء تصير بيضاء.والبيضاء تصير سمراء .. فهمتي الحين؟؟ افنان:اهااااااااااااااا.. يعني قصدكم نسوي عمليات تجميل.. خوله:اييييييييييييوه هوا ده .. افنان:بس من وين لكم فلوس ياحلوين؟؟؟ فطوم:ايه صح على طاري الفلوس يلا نحسب كل وحده كم جابت معاها.. وقعدوا البنات كل وحده تطلع اللي جابته.زوصار معاهم 60 الف ريال.. لولو..وااااااو ستين الف..ونااااسه فطوم:الستين الف هذي لازم نحافظ عليها ..هذي راح ناكل ونشرب ونلبس ونتمشى وندفع الاجار منها.. خوله بتناحه:طيب اذا خلصت وش نسوي.. لولو:اذا خلصت ياماما وقتها بنكون جمعنا فلوس.. خوله :نجمع فلوس؟؟من وين!! لولو:ماراح تفهمين قصدي الحين..بعدين افهمك.. اذن الفجر وراحوا البنات ينامون ولا همهم شي واهلهم معفوسين يدورونهم.. في بيت خوله .. قام ابوها يصلي وراح يقوم اخوانها ولما دخل غرفه خوله عشان يقومها تصلي مالقها ..حسبها قايمه وفي الحمام.. راح المسجد صلى ولما رجع راحوا اخوانها يكملون نوم..وراح هو يتطمن على عياله ودخل غرفه خوله ومالقها فيه.. طق باب الحمام .. محد رد عليه..طقه مره ثانيه وهو ينادي:خوله خوله!! محد رد ..فتح الباب ومالقى فيه احد.. ونفس الحاله دورها في البيت كله ومالقاها.. راح بسرعه عند امها.. ابو خوله:خوله وينها؟؟ ام خوله:بسم الله عليك..وينها يعني بغرفتها!! ابو خوله:لامو في الغرفه دورتها في البيت كله ومالقيتها!! ام خوله:ايش!! راحت ام خوله عند الشغاله وسألتها عن خوله والشغاله ماتدري عنها.. ام خوله بغت تنجن واغمى عليها.. اتصل ابوها على الشرطه ولما جوا الشرطه عرفوا انها تبع البنات اللي امس وقالوا لأبوها السالفه ابو خوله انهبل لما عرف ان بنته منحاشه من البيت..واتصل عليها.. قامت خوله من النوم على صوت جوالها وبدون ماتشوف الرقم ردت.. ابوها:خوله وينك فيه؟؟ خوله لما سمعت صوت ابوها بلمت وماعرفت وش تقول واخير فصلت الخط في وجه ابوها..وقعدت تصارخ وتصير.. خوله:بنات قوموا فتحت فطوم عيونها:خير!! تونا نايمين شفيك؟؟ خوله تبكي:بابا اتصل ورديت.. فطوم فزت:ايش!! وليه تردين؟؟ خوله:ماشفت الرقم.. فطوم:الله يلعنك يا كلبه.. خوله:ماتكلمت..بس سمعت صوته.. فطوم :وش قالك؟؟ خوله:قال خوله وينك فيه؟؟ بس فطوم:اشوا جت على كذا بس.. خوله:وش نسوي الحين؟؟ فطوم:قفلي جوالك ونامي تونا الساعه 7.. خوله:وين يجيني النوم بعد صوت ابوي؟؟ فطوم:انسى ونامي..يلا تصبحي على خير.. ونامت.. قعدت خوله تتذكر لما كانت عند اهلها معززه مكرمه..وقت ماتبغى تنام تنام..ووقت ماتبغى تقوم تقوم...وتذكرت غرفتها وسريرها وتسريحتها واشيائها وقعدت تبكي على اللي سوته في اهلها وفيها ..وبعد تفكروبكاء طويل نامت.. الساعه 8 ونص قاموا اهالي البنات وراحوا مركز الشرطه.. ابو افنان:هاه ياحضره الضابط بشر!! الضابط:وش ابشرك فيه؟؟ حسين من امس يحلف ويقسم انه مايدري عن شي.. عبد الله بعصبيه:كذاب مستحيل ماله يد بالموضوع.. الضابط: واحنا عشان نتأكد من صحه كلامه حطينا له جهاز تنصت بالجوال حقه عشان نعرف مين يكلم.. واذا كان يعرف شي عن البنات فعقابه بيكون عظيم.. ابو خوله :الحمد لله قرب الفرج.. الضابط:ان شاء الله تلقون بناتكم ويرجعون لكم بالسلامه.. ابو افنان فجاءه طاح عليهم.. ودوه المستشفى وصار فيه جلطه بالقلب من القهر.. طلع حسين من مركز الشرطه واتصل على فطوم ..الساعه 1.. فطوم:هاه حسين بشر.. حسين معـصب: مدام انا امس نوم في سجن.. فطوم: ايش!!!! ليه؟؟ حسين:عبد الله قول انا فيه يعرف كل شي.. فطوم:طيب وش سويت في السجن؟؟؟ حسين: بوليس قول انتا فيه كلام وين بنات انا فيه ساعد انتا وازا مافيه قول انتا خسران.. فطوم:طيب انت وش قلت؟؟ حسين:انا قول مايدري وين بنات والله.. فطوم:طيب صدقوك؟؟ حسين:ايوه مدام.. فطوم:كفو والله ..بعدي.. حسين متشقق:اعجبك مدام.. فطوم:اقول لا يكثر..وانتبه تتكلم لو نمت عندهم اسبوع .. حسين :اكيد مدام.. صكت فطوم وقالت للبنات اللي صار.. هناء:واااو فله ,,بدا الحماس.. افنان:حماس مين يرحم امك والله قلبي يعورني ح | |
|
ღتًعًآبِيِرٍ ـآلحًزٍنًےღ (( مديره عامه ))
الجنس : عدد المساهمات : 1330
| موضوع: رد: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الأربعاء مارس 02, 2011 11:06 am | |
| | |
|
البرنسيسه (( مشرفة الالعاب والالغاز ))
الجنس : عدد المساهمات : 1052
| موضوع: رد: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الخميس مارس 10, 2011 8:50 am | |
| مشكورره | |
|
احبك بجنون (( عضو فعال ))
الجنس : عدد المساهمات : 330
| موضوع: رد: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الخميس مارس 17, 2011 3:41 am | |
| | |
|
ruba (( صاحبة الموقع ))
الجنس : عدد المساهمات : 746
| موضوع: رد: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الأربعاء أبريل 27, 2011 10:50 am | |
| مشكوره اختي بس الرواايه كنه مو كاامله | |
|
لـِكَبْرَيآئي رًوَآيـَهـ (( عضو مشارك ))
الجنس : عدد المساهمات : 187
| موضوع: رد: روايه حققت امنيتي لكككككن.!! الأربعاء أبريل 27, 2011 11:45 am | |
| | |
|