هاي بنات شباب راح انزل ليكم روايتي اتمنى شجعوني
رواية صدفة جمعتنا هتبقينا للابد
البارت الاول
الشخصيات ::.....
البندري:بنت حبوبة مرحة وشجاعة عنالف رجل ها مثل عارضات الازياء عيونها عسلية وافمها مثل توتة
لوجين:بنت حبوبة رومنسية من جو مجروحة فري نايس امها المانيا وابوها سعودية شقراء وعينها خضراء
لمى:بنت حلوة كثير طيوبة ام فيها تههور كثير مرة تحب االاكشن
البنات كلهم مرهم \20 سنة
البارت الاول
في بريطانيا في والاية منشستر كان في شقة البنات صحت لمى اول وحدة ودخلت غرفة لوجين
لمى:...يابنت اصحي نبي روح جامعة
لوجين:همممممممم لمو برة
لمى:قومي ترى اليوم اول يوم دراسة اصحي نبي روح بالمكرو
لوجين :وش ذي نشبة ok
لمى:رايحا اصحي بنو
غرفة البندري:
دخلت لمى وراحت جنب البندري
لمى:بنو اصحي ياقلبي يالله تاخرنا
البندري:يالله صباح خير وش تبي
لمى ببرود:نبي روح جامعة يالله بسرعة فكينا
البندري:بنروح بالمكرو والله بتكسي والله بسيارة
لمى:مكرو اخلصي
بعد نصف ساعة لبنات جهزوا لبسوا نزلو ورحوا للمكروا
ركبو 3 وقعدوا جنب بعض
لوجين:ام لمو ترى اليوم مانبي اهبال زي سنة الي طافت اخر سنة خليها تعدي على خير
البندري:اقول شباب غي اغني اش رايكم
لمو :يالله
كان في مكرو شباب وقامو 3 اغنو :..
اللــي لـقـــى أحــبابـــه .. نســى أصحــابـــه
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
كــان العـشــــم يبـقـــى لــــي ..
ويـمــــوت فـينـــي لحـالــــي ..
لا مـا طــرى فـي بـالـــي .. كــذا الغــــالــــي ..
ينـســـى ويطــــول غـــيـابــــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
أيـــام كــم عشــنـاهـــا .. يـامـاحــــلاهــا ..
وشـلـــون بــس ينســاهــــا ..
و صــار بســلامـــه يبخـــل ..
وتـمـــر ســـــنـه ومـا يســـــأل ..
وشـلـــون يـازمـــن الاول .. كــذا اتحــــول ..
ولـــــيه عشـرتــه كـذابـــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
يــــدري فــي عــينــي داره .. ومـقــــداره ..
لــكـن طريقـــــه اخــــتـاره ..
خـلــــوه يشــــوف ويجـــــرب ..
ومــا يلـقـــى غـــيري احـبــــيب ..
وان كــان معــدنــه طـــيب .. أنــا طــــيب..
وقـلــيبـــي فـــاتــــح ابــوابــــه ..
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه
نزلو وهم فاطسين ضحك دخلو لكلاس
لوجين:ويع سنة في سعودين واجد بالكلاس الله يقرفكم
البندري:ام لحقينا ورانا ورانا نشبة
لمو:قطيعة
البندري:
I Hate Boys (
مشت البندري لمى بصراخ:البندري البندري يابندر
كل شباب لفو الي اسمهم بندر وراحو قعدو جنب بعض
دخل الاستاذ وبدو بنات يسلفوا بلوتوث شباب شافوهم وقعدو يشوفو شنو كاتبين
البندري:لمى ليش كذا تبين اقطعك
لمى:خوفتيني بس اشان حححبي الك
I am sorry
لوجين:عاشت لمو وماعاها بندر شوفوا ترى اليوم مانبي خنناق فاهمين
البندري:ليش
لوجين:اشان سعودين قطيعة
لمو:اما انا لزم اكشن مو كذا لجو
لوجين:نشوف
قعد الاستاذ ردد الاسماء وصل ال ى اسم لمى
الاستاذ:لمى نايف الجاسر
لمى:im
الاستاذ:البندري بندر البدر
البندري بالعربي:انا موجودة يالغبي
الكل:.هههههههههههههههههههه
الاستاذ:.what?
البندري:im
الاستاذ:لوجين ماجد الراشد
لوجين:>>im
طلع كل وتقدمت شلت شباب وقالو
الشاب الاول :ام عادي نصير ربع
البندري:وش ذي نشبة ترى نبي نفتك من سعودين جو لينا ببريطانيا
الشاب 2:.او منو فيكم البندري بنت مليونير
لمى:ام ها ولا وحد صج احنا بصراحة I Hate Boys (
الشاب الاول:فيصل خلك منهم تكرهونا ليش
فيصل:مسفر صح ليش
لوجين:اقول عطوةنا مقفاكم او خلال دقائق راح صير شيء ماتبونه
مسفر:اقول بلا غرور شراح تسوي
خلال دقيقة اخذت البندري موبايلها ةجو بدقارد وبعدونهم عنهم
في لالسحة عند مسفر:
مسفر:الله ياخذها قول فعل كسرونا
فيصل:شكلهم موب سهلين بس الي اسمها لوجين لبسها فاصخ وبيضة وعيون خضر تاخذ العقل
ماجد:انا عجبتني لمى عجيبة
مسفر:بس البندري قوية كثير وموب سهلة
عند الينات:ز
لمى:بنات ترى اليوم قلة خصوصا ذا الي معهم تره مرة ويع
لوجين:فكونا منهم
البندري:تعالو ابيكم نبي روح الى شلة سارة راحو لبنات لشلة سارة
سارة:حيا الله بنو لمو ولجو صح بعرفكم على شباب فلة
لبندري:سرونة تعالي
جات سارة وماها فيصل ومسفر وماجد
سارة:بنات هذولا هم رب جدد
لوجين ولمى والبندري مع بعض:/قرف
سارة:بنات قيرو اش بيكم جنيتو
البندري بعصبية:تونا متخانقين معهم وبعد البدقارد ماقصرو
سارة:بندر كل سنة ذي خناقة
مسفر:اقو مجودد تعال
ماجد:سم يبرنس
مسفر:ام يا بندر اقول تراك موب قدنا
لمى:نعم ايش راح سوبي اسمع ياماج اننت خوب قددنا فاهم مشينا
فيصل:هه خوافة
لمى عطهم الثلاثة كل واحد كبف ومشت
فيصل وشباب مصدومين
ماجد راح ومسك يدها يقوة وقال:ترى الكف راح يرد
لمى بسخرية:هه خوةفتني
البندري مسكته وعطته كفين ورمت على الارض وقالت :
البندري:ماعاش الي يمجد يدا على بنو ولجو ولمو والله ليموت فاهم
مشت الايام وكل يوم خناقة وفي يوم داخلين مرة وحدة وفي مراءة نادة على لوجين
مراة :لوجين
لوجين بصدمة:ماما
مراءة:بنية لقد كان ذالك بعدم ارادتي هناك رسالة من انطونيوا
لوةجين ركضت وفتحت رسالة ونهارت دموعها لبنات راحو حضنوها
لوجين تبكي:بنات انطونيو رجع بس انا كرهته
لبندري بحنان:لجو ياقلبي خلاص
لمى:لجو خلاص انتي نسيتيه لا تبكي
لوجين ارتمت بخضنهم وكل ذا يصير قدام شباب
مسفر:مجود مين انطونيو
ماجد:ماعرف بس امكن حبيبها
فيصل:اول مرة اشوفها ضعيفة
مسفر:امها موب سعودية
قامت لوجين مسحت دموعها وقالت بصوت عالي للبنات :
لوجين:تعرفوا انكم احلى بنات بس تخفون نعومة
لمى ببتسامة:وانتي احلى صديقة
البندري:اوكي اشان فرحتك اليوم انزل الحجاب
لوجين تضحك:امم اربع سنين مانزلتيه بس دقيقة ابيك تنزليه وتفلي شعرك موافقة
البندري بضحكة:.. no , problem
نزلت لحجاب البندري وفلت شعرها حرير ونساب
لوجين :هههه كذا احلى موب
لمى: yes afkors
البندري بسرعة لمت شعرها وربكته وحطت لحجاب وحضنو بعض
ام لوجين:لوجين انا سوف ارحل سامحيني
لوجين:امي انا مسامحتك بس لا اريد ان يعلم انطونيوا اين انا انا صرت اكرهه
ام لوجين:حاضر
قي القاعة
البنات فاتحين موبايلتهم يتراسلو اكيد الشباب يتجسسوا
البنردي:بنات ترى عيد ميلاد سارة بعد يوميننن انا راح احجز صالة
لمى:بنات راح اخليها تنام معنا اوكي
لوجين:موافقن بس انشاء ىالله بندر اوافق
البندري:ام بس مواقة بشرطة لمى تروح معاي اليوم ادرب على خيل
لمى:موافقة واكيد لجو معانا
لوجين:وانا اقدر على زعل بنو اكيد
الشباب قررو اروح مكان الا فيه البنات
قاعة خيول
البنات الثلاث على خيولهم وراكبين ويتسابقو شباب مغطين وجوهم بالخوذ
اشان لا يعرفوهم
البنردي:بنات سباق
البنات:يالله
قامو لبنات وسجلوا بسباق وفاز مسفر بالمرتبة الاول مع البندري ولمى ثانية وفيصل الثالث
عند تسليم جوائز
المدرب:متسابق الاولان ارجوا ان تستلما الجائز وان تقلعا الخو قلعت البندري
الخوذة الاولى وبعدها مسفر وتقدمت ولحقها مسفر
المدرب:تصافحا
البندري:مسفر ويع
مسفر ببتسامة :المرة ربحتي معاي المرة ثانية لا
تصافحا وكانت بندري مضايقة ومسفر عاجبة لوضع
حفل سارة :...
لوجين كانت لبسة فستان احمر وبنات دايين ابهتم
دخل ابو البندري وركضت وضمتا
ابو بنردي:حيا اللع بنو كيفك
البندري:حياك يابند ر طيبة وانت
ابو البندري تقدم الى مسفر وقال:مسفر
حضنو بعض قدام عين البندرب:
البندري معصبة:يبا تعرفوا بعض جاوب يابندر
ابو البندري:أي هذا ولد عمك مسفر ا
لبندري ممعصبة:يبا ترى ذا واحد دايم خناق معه
مسفر:كيفك يابنت العم
لابندر طنشته:بنددر البدر يبا اسمع قولا لا يحتك بي انا
لمى جت وسلمت على كل وكل متفاجاء ان البندري بنت عم مسفر
دخل ابو لمى وقعد وسشالوا:
ابو لمى:لمو ترى مدربب كنفوا اقول مكسر رحله ليش مماقلتي
لمى:/يبا ترانا بحفلة
لمى عرفتا على بنات وشباب
وكلهم ضحكوا لما عرفوا برجل مدري وبنات مضايقين دخل ابولوجين بوسامته وهيبته
لوجين راحت وقالنتن:
لوجين:حياك كيففك
ابو لوجين:لوجين كيفك وليش ماترجي على مديثر اعمالك
لوجين:مورب فاضية عن اذنك
الكل منصدم من الي سوته لوجينن تقدمت لبن
ري وقالت:
لبندري:عمو ترى لوجين مانتقصد ومي متعودا على ان احد يجبرها على شيء تحمل وصبر
ابو لوجين:يابنتي حتى مدير امالها موب ترد عليه
لبندري:لا نخاف عليها وذا رقمي وتطمن عليها
ابو لوجين:اوكي قولي لها ان اسمها تحول من لوجين ماجد الراشد الى لوجين ماجد النايف مليودير
البندري:لوجين مو متقبلة حتى ماتبي اح
يعرف ان ابوها ملياردير
راح فيصل جنب حمام وهو وشباب عارفين ماساتها وسمع بكاها ورن موبايلها وردت /:
لوجين:اهلين ماما ............مابي ابوي مابيه ............هو سبب هو الي جرحني ناحبه .................لا شته بعد غياب سنتين .....
ماقدر يبا ماتطلع هو سبب دموعي وحزني لا تنسي انا بفلوسه ...
كان يبيك تجهضي ....يعني مايبي صار اسم لوجين ماجد النايف مليوردير ...زززز...باي
سكرت وطلعت تعدل ميكبها وطلعت للبنات وقامت ترقص وبعدين جت موسيقى رومنسية
الكل قام يرقص ماعدا لوجين
تقدم ابولوجين وقال:ممكن ارقص مع اميرتي
لوجين:ممكن
قامت ترقص معاها وبعينها دمعة وفي رقص
البندري تكلم لمى:
لبندري:شوفي حاسة لوجين تبي تبكي
لمى:اوقي رقص وخلينا نرجع
طلبو ان رقص يوقف وقامت لوجين اخذت مايك وقالت :
لوجين:اهداء الى احلى صديقات لمو وبنو وسارنة
وب
ت تغني :..
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
راحو لبنات الاربع وحضنو بعض وصارو يبكو
سارة:انا قررت اني راح اسمن معاكم بدال سكن لحالي اقتراح بنو
الكل:موافقين\
يوم ثاني صحا الكل بدري
ولبسو نزلوا جامعة ولما بنزلوا من المكر
نزلت البندري اخر وحدة وكانت في سيارة بتصدمه مسفر سجبها وطاخت فوقها وفي حضنه قامت بسرعة
الندري بخجل:مشكور
مسفر:العفو
البندري:اوكي باي
مسفر مسكها من يدها وقال:ممكن انعدل علا قتنا ونصير رفقات
البندري:يالله اوكي
مشو وصلو للبنات وشباب مستغربين
البندري:بنات ترى من اليوم بنعدل علا قتنا بالشباب بس مو كثير
لوجين:اوكي بس مو كثير
لمى:ترى الوضع ايزي مشينا شباب وبنات
مشو البنات وشباب رن موبايل لوجين:
لوجين:الو من معي
البنت:لجو كبيفك يدوبة
لوجين:بنات ججنو كيفك ياددوبة
جنى:انا بالجامعة وينكم
لوجين:ثواني وحنا عند الكوفي اوكي
سكرت
سارة:بنات يالخبلان قوموا
البندري/:وحشتني دبة صار لنما 2 ماشنها
لمى:اجت
ركضوا لبنات وحضنوها بقوة
مسفر:بنات عرفونا
البندر ي:هذا جنى بنت الخامسة كانت معنا بس سافرت لامر ضروري ورجعت
جنى:بنات مو شعارنا I Hate Boys (
فيصل:تشرفنا شكلك وايد نايس
جنى:تسلمو وينا طلالوه
البندري:طلالوه بكرة ببريطانيا اشتقتي للخناق
جنى:اشتقت لغفتي انا ولمى
لوجين:صرت انا مع ساروه رجعت سكنت معانا وناسة رجعنا زي قربل
ماجد:ام في شاب جاي علينا
لفو بنات وركضوا
البنات:طلال
طلال:عيونه اشتقت لكم كلكم
مسفر:طلتلوه انت تعرفهم
طلال:أي
البندري :طلول ترى شقك للحين مقفولة
طلال:ومن قال ساكن فيها مسفر وشباب
جنى:طلول يادب ترى ضعفت
طلال:لعيون جنو اضعف حنى:بندر عليه
البندري طلعت مسدس ماء وءشت عليه وقالت:للحيت تغازل
طلال:مجود تعبلب يدب وحشتني غرفتنا
ماجد:تستناك بس وينه راشد
راشد جاء وال:وين سارة
سارة بعصبية:رشود
راشد:عيونه
البنات:هههههههههه
لوجين:لستهم اغازلوا لثنين
مسفر:يعني انتو ساكنين بشقة الي قبالنا
راشد:ترى بندر اليوم في حفل
البندري:فهمتك رايحة
جنى:طلول امسك خويك محنا ناقصين لو راحو بنو ولمو مدرب جديد راح اكسروه
طلال:اوف ترى هم احبو تكوندو شنو اسوي
لمى:رايحينن سباب ماعليكم 3 جاهزين
في ملعب تكوندوا :
فازو البنات ودرب بالسعاف
لمى:اوه ترى يدي تالمني الحقير ذبحني
البندري:ترى لسعاف هي الي شالتينا موب احنا
طلال:ام ترى اخر مرة اجيبكم سنة الي فاتت كان بحلة خظير
مسفر:ياربي تخوفوا انتو ثتين
راشد:ترى من قبل لوجين بعد بس هونت وصارت بس كرتيه
لوجين:ملقوف
فيصل:احسن اشان البنت من صفانها نعومة
لمى والبندري:نعم برة
مسفر:فيصل مايقصد اسف
فيصل:برنس
مسفر:خلاص اسفين
مرة الايام
صداقة كل تزداد يوم عيد ميلاد البندري
الكل جمع وشراء لها هدية وراحت جامعة
مسفر:بنات اليوم مسوين حفلة تعالو ليز
البندري:اوكي
جنى:والله مدام الكل موافق نروح بس وينه طلالوه
طلال:عيون طلال
البندري:طلال موب فاضين لك بتروح حفلة
طلال:أي
راشد:اوكي انا بروح البيت تعبان وتروحون معي شباب
الكل ماعد مسفر:ايه
مسفر:باي شباب
طلع كل وجنى وبنات راحوا وظل مسفر مع البندري لحالهم
مسفر:بنو اضايقتي لما عرفتي اني ولد عمك
البندري :ام تبي صراحة
مسفر :أي
البندري ببرائة":ام ابوي يقول انك تحب ترسب بس الي اعرفه انك دافو ودايم مسافر وترجع رياض وماحد يعرف انك هناك الا هو
مسفر ببتسامة:ام انا كذا
البندري :مسفر تصرفاتي تصرفات ولد
مسفر:لا بس حلو انك دافعي عن حالك
البندري:تعرف اني اخاف كثير على لوجين ابوها كان يبها تجهض امها قاسي بس عرف غلطته وصار له 3 سنين حاول يرضيها
مسفر:ام كل ناس يغلطوا
البندري ودمعة بعينها:بس جرح لوجين غير فقدت حبيبها وخانها
مسفر بصدمة:خانها
البندري:مع بنت خالتها واشان كا نهارت ذاكك اليوم بسئ الحمد الله تعدت صدمة
مسفر :من متى تعرفي البنات
البندري ببتسامة:من 5 سنين تعرفنا كلنما عن طريق جنى
مسفر :انا اعرف شباب من 6 سنين انا وفيصل وماجد اما طلول ورشود من يوم احنا صغار
البندري/احمد ربي الف مرة عليهم احبهم اكثر من حالي
مسفر:لوجين راح ترجع سعودية
البندري:راح تجي وتسكن مع جنى لن ابو جنا هو الي رباها
مسفر:راح تكونو صديقات حت ى لما ترجوا
البندري:للابد
في حفل
دخلت لبندري مع جنى حفل لقت كان نور مطفا وفجاءة
الكل:سبرايز دركضوا وضمو بعض
ةهم فراحانين
البندري:بنوتات شكر عن جد
ابو لبندري حضن بنته وقال:كيفك يارجال
البندري:اسال عنك
ابو لبندري:بندر كل عام وانتي بخير ياروح ابوك
البندري:شكر بابا
كل اء وعطاء البندري هدية ولما جاء هدية مسفر
عطاها وقال
مسفر:كل عام وانتي بخير
البندري:اشان كذا خليتوني اليوم وانت بخير شكر مسفر
مسفر :العفو
كل قعد على طاولة وفجاءة دخل واحد جاء عن طاولة
الشخص:طال عمرك استاذ ماجد طالبك
لوجين:هلا ناصر ايش بغيت وليش جاي
ناصر:طال عمرك طالبك فوران في لندن ولزم تروحي
لوجين:ليش بالله
ناصر:لزم توقعي اوراق
لوجين :كان جبتهم
ناصر:هذي الاوامر طيارة جاهزة تقدري تروحي كعي
لوجين:ناصر ايش في ليش متردد
ناصر:الامر ضروري وماقدر اتكلم طال عمرك
البندري:لوجين روحي حبيتي ولا تخافي
لوجين:ابيك تروحي معي
ناصر:الاوامر اخك انتي بس وبكرة ارجعك
لوجين معصبة:ناصر اوكي اركب طيارة كذا
ناصر:عادي مشينا
قبل لا تطلع لحقها فيصل وقال:
فيصل:لجو
لوجين :فيصل
فيصل بحب:عيونه راح ترجعي
لوجين:بكرة ليش بغيت شيء
فيصل:....ام راح توحشيني
لوجين:..ام واني بعد باي فصول
فيصل:باي
في لندن
دخلت لوجين على ابوها وسلمت وقالت
لوجين:امر بغيت شيء
ابو لوجين بحنان:لجو انا ابي تسامحيني انا على فراش الموت سامحيني
لوجين:بشرط
ابو لوجين:امري
لوجين:عندك عيال غيري
ابو لوجين:لا
لوجين راحت وحضنت ابوها قالت:مسامحتك يبا
ابو لوجين:لجو بقولك سبب الي كنت ابي امك تجهضك علشان سامحيني
لوجين:قول
ابو اوجين:امك خانتني
لوجين:مع جيم مو كذا
ابو لوجين:ايه
لوجين:انسى الماضي وخلينا نفتح صفحة جديدة
ابو لوجين بفرحة:أي راح نفتح صفحة جديدة
لوجين:ليش قلت على فراش الموت
ابو لوجين بحزن :انا محتاج كلة وماقدر اخذ كلة من اجنبي بلندن فاشان كذا حتمال اموت
لوجين :يبا مشينا على مستشفى
ابو لوجين مستغرب:ليش
لوجين:ناصر اخذنا على سيارة
في حفلة:
البندري:يبا كم يوم بضل هنا
ابو لبندري:راح اضل اليوم بكرة بسافر وينها الجنية
جنى معصبة:عمو انا جنية حرام عليك
ابو لبندري:متى تكربي قلنا جنو مو جنية
جنى بمزح:عمو بندر عندي لك عروسة اجنبية قمر اطيح الطير من سماء
البندري معصبة:بندر قول لها مامي حلوة
جنى :هي عمو بندر ماعليك من بنو تزوج
البندري اخذت موبايل ورمتا عليها ومسكته جنى وقالت:.هه مسكته
ابو لبندري:مم تمزح لبنت بنو ماعليكم امك مافي زيها
جنى سوت زعلانة:مابيك ابي روح لبيت وين الي بيوديني
طلال:جنو اوديك
البندري راحت وحضنتها وقالت:اسفة جنو
جنى:احبك يادبة
البندري:وانا بد ياقلب بندر
طلال:خلصتو فلم رلهندي وينه المغني
جنى:منو لمغني
راشد:في غيره معذب قلوب عذارء مسفر وينه
مسفر بغرور:اديني مايك يلا
البندري غارت:مغرور
مسفر راح وبدا غني
و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
صفق الكل وةانتهت حفلة بفرحة
في المستشفى:
خرج الدكتور وقال الى ابو لوجين
الدكتور:ام الحمد الله الكلة مطابقة وصالحة وبعد ساعة هتعمل عملية
ابو لوجين:مين المتبرع
الدكتور:بنت الي جت معاك
طلعت لوجين وقالت:
لوجين:يبا ليكون ماتبي كلتي
ابو لوجين:لجو كيف انتي بعدك صغير ة كيف تعطيني كلك
لوجين:ماعليك ياماجد ريح واستعد بكرة راح تكون زي بومب
بعد ساعة عملو عملية
ونجحت
البارت الرابع
في الجامعة البنات والشباب مجمعين:
جنى:اوف اليوم جامعة ملل وينك يالجو ياقلبي وحشتيني يادبة
طلال بغيرة:ههه وانا اربع اشهور ماوحشتك
راشد:صج جاوبي ماوحشناك
جنى:هههه لا بس احس كثر ناس يوحشوني بالشباب وهبالهم طلول اهبل وعليه حركات موب طبيعية
البندري:جنو اقول ترى قلبي حاسسني انا لوجين
فيها شيء
سارة:لا تقولو كذا ترى بديت اخاف
لمى بتعدت عنهم وبدات تصيح ماجد انتبه لها
ولحقها وقال
ماجد بحنان:لمى ايش بيك
لمى:لوجين
ماجد:شنو فيها
لمى تبكي:سر ماقول لا احد اخاف تذبحني
ماجد بحب:ماحد بيدري
لمى تمسح دموعها:مجود لو احد درى والله لتقعد بالمستشفى مشلول من طقي فاهم
ماجد بدا يخاف:فاهم
لمى :ام تصالح لوجين مع ابوها
ماجد ضحك:ههه وذا شيء فح مو بكي
لمى تضربه بخفيف:في شيء
ماجد:شنو
لمى:ام ابو لوجين عنده فشل كلوي وتطابقت كلته مع لوجين وسوت ملية وانجحت وبعد ساعة توصل جامة
ماجد ببتسامة:اجل ليش تبكين
لمى:لجو حساسة اخاف اصير بها شيء
ماجد:لا تخافي ترى بعلم
لمى عصبت:اسمع امنتك على سري لو احد درى لذبحك وعلق مشنقتك
ومو بس انا البقدراد ما بتنفد منهم
ماجد ببرود:برك في بير مشينا
بعد ساعة وصلت لوجين/
لوجين تحضن لمى:سبرايز لاحلى لمو
لمى:وينك انتي بخير
فيصل:كيفك لجو
البنات حضنوا بعض
الشباب مع بعض:واحنا
البنات:ههههههههههههههههه
لوجين بجدية:بنات شباب انا وابوي تصالحنا ومن امس ولمى تدري
لمى:هه فضحتي دنيا ماحد يدري غيري
لوجين:ابي بندر وينا
البندري:خي ر ليكون احد متحرش بك وانا ولمو نادبه
لوجين:ام لا بس وحشتيني وكل عام وانتي بخير
لبندري:وانتي بخير
راشد:الف صلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد زغرطوا يا بنات
سارة:رشود ترانا بالجامعة
راشد بستهبال:ياحلاة اسمي بلسانك
البندري ولمى مسكو راشد
راشد:اسف والله ماتحرش وين مسفر فكني من بنت عمك
مسفر بهبال:اسمع انا بنت عمي بسعودية هنا لا عرلفها ولا شيء
البندري :ام لمى ايش نسوي فيه
لمى:رشود جيب جوالك
راشد خاف:ليش
لمى تسوي حاله معصبة:جيبه
لمى والبندري اخذوا جوال وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
طلال:مسكين من يومين شاريه
سارة بنعومة:ههههههه
راشدد خق:تسلم لي ها ضحكة وراعيتها
فيصل:انت ماتستحي توهم كاسرين جوالك ناوي كسروك
البندري:مين اطقه اول انا والله انتي
جنى :انا
البنات وشباب :نعم
جنى:هه انا اخر مرة عطى موبايل واحد نشبة ياغازل >>>تقصد طلال
راشد:اسف واله طلول سرق رقم من موبايلي وانا نايم
طلال بكذب:كذاب
مسفر:كسر خاطري عيب رجال ينطق من حرمة هل مرة سامحوه
البندري:ام أي راي سارونة
سارة:ام افكر ام موافقة
نزلوه بعد مارموه رمية لكلاب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
راشد عدل ملابسه:الله ينتقم منك يابندر وانتي يانادر
ماجد:منو ناد
مسفر:م صح
طلال:لمى تدخل خناق مع شباب باسم نادر
ماجد:ام يعني احنا 7 شباب و3 بنات حلو
لمى عصبت:..ام انزين بنات خلونا نمشي احنا غلطانين الي صرنا صدقاء شباب مشينا
فيصل ببرود:مجود اعتذر
ماجد:لا
مشوا البنات وتركوا شباب
في شقة البنات
كانت البندري تلعب بلاستيشن مع لمى وجنى على لاب توب او لوجين وسارة نايمين
البندري خسرت:لمى خشاشة
لمى بتريقة:ههه خسرانة وقاعدة تبرر خسارتها
البندري عصبت:لموو لا تقطي خيط وخيك ا ذبحك
لمى:جربي
وقامو يتاخانقوا كل وحدة ماسكة شعر الثانية وجنى موب عارفة شنو تسوي وراحت نادت شباب
البندري:اه اه ترككيني ياغشاشة
لمى: غشاشة خسرانة وتكذب بعد
البندري:احترم حالك اقول لاذبحك والله ترتي موب هينة
لمى:نذلة
مسفر راح لجنى وقال:
مسفر:شنو سبب لخناق
جنى:لبندري خسرت وتبي تحط حرته ومصدقة خسارة وتبلت لمى
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
جنى:ساعدوهم
ماجد تقدم واخذ لا كم ضرب وفجاءة توقف نزاع ودخلو غرفة
وفجاءة
طلعوا وهم ماسكين يد بعض
جنى وشباب:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!1
البندري:اهلين شباب من مت انتو اهنا
جنى:شنو صاير داخل
لمى ببتسامة":كل خير مو كذا قلبوو
لبندري:اكيد حبي
مسفر بستغراب:ابي اعرف مو كنتو تتخانقوا
البندري ولمى:لالالالالالا حشا لله
ماجد:اجل
لبندري:انا غلط وهي سامحتني وتهمتها اشان اطلع حرتي
لمى:انا غشيت موهي الغلطانة
الشباب:نعم
طلال:ترى حصل مسكين ماجد كم ضرب
لبندري ولمى:برة
راشد:موب طالعين
لمى وبندري راحوا مطبخ وجابو بيبسي وكبو على شباب
جنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اغبياء
لبندري:لا تخلينا نربيك
مسفر بنرفزة:جون جون
دخل واحد بدقرد ومسك البندري ولمى
لمى عطته كم ضربة طيحته لالارض ومسكت مسفر وطاحت دق لين ماطلع دم ودقوا على مستشفى
في مستشفى
كانو لمى وبندري يبكوا وماجد معصب
ماجد:زين كذا لو مسفر صار فيه شيء ماتلومي الا حالكم فاهمين
لمى تبكي:..اسفة
ماجد:برة مابي اشوفكم برة
طلعوا لبنات بعد ماخدوا تزىء من ماجد
طلع مسفر من مستشفى ومر اسبوع الشباب ملبنات مايكلمون بعض
البارت الخامس:
بعد سبوع بالجامعة
دخل الاستاذ وقال ان يبي اسوي كل اثنين بحث
البندري وقفت:استاذ لو سمحت احنا نبي مع بنات
الاستاذ:هذا الشيء انا الي اقرره موب انتي اهمة يو اندر استاند
البندري قعدت
الاستاذ:البندري مع مسفر وطلال مع جنى ولوجين مع فيصل
ولمى مع ماجد وراشد مع سارة
لمى:استاذ طلبنا انكون بنات مع بنات
الاستاذ:انا طالع والي ماراح يسوي بحث راح يفصل
توجهو لبنات لاولاد
البنات مع بعض:شباب احنا راح نسوي بحث ورتاحوا وراح نكتب اساميكم بدون ماتسوو شيء
مسفر بسخرية:جد
سارة:جد جد
طلال:احنا موب موافقين
البندري:عنركم لا وفقتوا
لوجين:اسمع انت وياه احنا قلنا لكم وماراح نغير ارينا فاهمين
ماجد":بس راح نشتكي عليكم
لمى عصبت:بطقاق اسمع انت وياه احنا بنات مانتراجع واذا فيكم خير عاندوا مشينا
اللشبا راح لادارة خلل ساعة كل عند مدير
عند مدير
البندري :ساعدة مدير احنا طلبنا ان نسوي بحث بنات ؛؛اند بنات
مدير:واذا قلت ياما فصل ياما سوي بح مع شباب
البنات شهقوا :موافقين
الشباب ابتسمو ابتسامة نصر وطلعو
شقة بنات
البندري:ايش راح نسوي
لوجين:مالانا الا نسوي بحث بس نكلمهم بكلمة استاذ ومانتكلم الا في بحث ونهزئهم وحتى اسمين بكلمة انسة
لمى:مافي خيار ثاني
سارة:ماللانا الا ذا وراح نشوف احنا والله هم
جنى ببتسامة:والله لنذلكم ياحمير ومامون جنو
البنات:عاشت جنو
ايوم ثاني شقت البنات
رن جرس فتحت الباب جنى
جنى:خير اشتبون
مسفر:انسيتي راح نبدا في بحث يلا جهزو
جنى :اوكي خليكم عند الباب وعشر دقائق نكون جاهزين
سكرت وخلتهم عند باب مر ربع ساة وطلعو
عند مسفر ولبندري [center]
مسفر:بنو لستك زعلانة
البندري/استاذ مسفر اسمي انسة البندري موب بنو واعتقد وان موضوعنا عن الايتام راح نبدي من دار ايتام
مسفر مستغرب :ها وش فيك
البندري:اعتقد استاذ مسفر احنا طالعين نبدي بحث مو سوالف يالله
على دار لايتام
عند لوجين وفيصل:
لوجين ساكتة وتمشي وغريب انها لابسة حجاب
فيصل:لجو وش رايك اليوم نتمشى شوي بعدين نبدا
لوجين:استاذ فيصل اعتقد ان احنا طالعين للبحث ومراض وراثية عند الاطفال فبروح مشفى
فيصل:استاذ وش فيك
لوجين:خلنا ن روح احسن
عند طلال وجنى
طلال:جنوو ليش ساكتة غريبة ماعلقتي
جنى:استاذ احنا لزم روح نتكلم عن عفوية الاطفال والاشياء الي حبوها فروح ملاهي احسن
طلال:جنية اشفيك
جنى:استاذ طلال اعتقد نا اسمي الانسة جنى
طلال:ليش تتكلميني بجدية ماكنا ربع
جنى:اولن احنا موب ربع زملاء فقط وخلنا نروح احسن
عند راشد وسارة
سارة:استاذ راشد اعتقد انسب مكان الى الى البحث راح اكون الى بحث عن الاماكن محبوبة وشيء هي راح نبدا بالحديقة عامة
راشد:هي سارونة انا رشود شنو استاذ
سارة:اسمي انسة سارة راح نمشي
عند لمى وماجد:
لمى:استاذ ماجد للحين بنروح انسب مكان الى سوء تربية ومتشردين راح كون الاصلاحية
ماجد:لمو ايش فيك
لمى:/استاذ راشد اعتقد انت الحين لزم تاخذ الامر بجدية ويالله مشينا
ماجد ذي موب صاحية:لمى
لمى:تبي تسال عن شيء
ماجد:من ليوم راح نبدا
لمى عطته نظرة وقالت:ايه مشينا على اصلاحية جهز مصورة
شقة شباب:
مسفر بزرة:شبا تدرون ان البندري تقولي استاذ
الشباب:واحنا بعد
طلال:شكلهم متفقين
ماجد:كانو يتكلمو بجدية شفتوهم كيف لطعونا عند باب ويتامرو
راشد:بغيت اعطيها كف لما استهزئت فيني
فيصل:لوجين غريبة لبسة حجاب معي كاني عدوها
[/center]